بالرغم من رفضي لكل ماخُلقت الأنثى لـ تصنعه
ورفضي لكل من ترضخ لما يُفرض عليها
وإنحيازي أحياناً كثيره لـ الرجل
لأنه يمتاز بـ الذكاء الذي يمنعه من وضع نفسه في دوائر تضيق عليه فـ تخنُقه
والقوه في رفض ما قد يحيده عن طريق يشتهيه
إلا أني أعود أحياناً [ قليله ] لهذه الأنثى
وأقف بـ صفها و أصفق لها
بالأمس كنت قريبه من التلفاز وسمعت معلق رياضي على بطولة العالم لألعاب القوى
حيث حققت فتاة رقم قياسي أظن أن اللعبه كانت [ قفز الحواجز ]
المهم أن لجنة التحكيم طلبت فحصها للتأكد من كونها [ أنثى ]
لأنه لم يسبق أن حققت فتاة هذا الرقم
وكأن الأرقام القياسيه حكراً على الرجال
أعترف أصابتني الدهشه ثم الغضب
وقلت [ خيييييييييير طايحين من عيونهم ]
لا أعلم مالذي تبين بعدها هل هي حقاً أنثى أم ذكر
لكن ماحزّ في خاطري أكثر أن لجنة التحكيم من الأجانب وكانت هذه ردة فعلهم على فوز هذه الفتاة
كيف بـ الحال هنا ..؟؟
إحباااااااااااااااااط