اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #38  
قديم 22-08-2009, 01:13 AM
×-{ فخر •● ×-{ فخر •● غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: لا أْنْتميْ
المشاركات: 419
Angry


بالرغم من رفضي لكل ماخُلقت الأنثى لـ تصنعه
ورفضي لكل من ترضخ لما يُفرض عليها
وإنحيازي أحياناً كثيره لـ الرجل
لأنه يمتاز بـ الذكاء الذي يمنعه من وضع نفسه في دوائر تضيق عليه فـ تخنُقه
والقوه في رفض ما قد يحيده عن طريق يشتهيه




إلا أني أعود أحياناً [ قليله ] لهذه الأنثى
وأقف بـ صفها و أصفق لها




بالأمس كنت قريبه من التلفاز وسمعت معلق رياضي على بطولة العالم لألعاب القوى
حيث حققت فتاة رقم قياسي أظن أن اللعبه كانت [ قفز الحواجز ]
المهم أن لجنة التحكيم طلبت فحصها للتأكد من كونها [ أنثى ]
لأنه لم يسبق أن حققت فتاة هذا الرقم
وكأن الأرقام القياسيه حكراً على الرجال




أعترف أصابتني الدهشه ثم الغضب
وقلت [ خيييييييييير طايحين من عيونهم ]


لا أعلم مالذي تبين بعدها هل هي حقاً أنثى أم ذكر


لكن ماحزّ في خاطري أكثر أن لجنة التحكيم من الأجانب وكانت هذه ردة فعلهم على فوز هذه الفتاة



كيف بـ الحال هنا ..؟؟









إحباااااااااااااااااط




__________________

مَا نَسْمَعُهْ نَفْهَمُهْ بِطُرُقْ مُخْتَلِفَه وَ نُطَبِقُهْ بِإخْتِلافْ أَكْبَرْ


رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:39 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com