باين من اسمك انك رقيقة المشاعر فراح اكون رقيق جداً معك
بس اوعديني ان قرائتك تكون رقيقة بعد
واضح التناقض في كلامك والجميل انك اعترفتي بالشي ذا ..
قبل ما ابدأ في ابداء رأيي ودي اسألك سؤال محيرني !
الطرف الثاني في قصتك وش قصته ؟
اعتقد ان قرارك يعتمد عليه
اذا كانت المسألة اتخاذ قرار !
.....
انتي يمكن تجين هنا وتطرحين قضاياك النفسية
وتهمك ردود الناس الي يطلعون على موضوعك
وفي نفس الوقت تساعدك في اتخاذ قراراتك
في نفس الوقت ومن الواجب علينا كأعضاء في منتدى (العجمان) وكأسرة
واحدة الحرص على ابداء الرأي الصحيح المبني على قيمنا واخلاقنا عامة
خصوصا في المواضيع الي تطرح بالاسلوب ذا.. وبالأخص البناتية
......
الاخت الغرياف
ماراح اتكلم لك بأسلوب الواعضين الدينين لانه اصبح افشل اسلوب في عصرنا
والشي ذا انتي عارفته زين ولا تبين احد زيي او غيري يتفلسف عليك
بتكلم باسلوب قلب يعشق زيك وله ذكريات حلوه ومره
بس افضل منـــــــك بالخبره
اكبر غلط اهو تجريد قلبك من القيود والحواجز
البنت مفروض ما تسوي الشي ذا الا مع الانسان
الي بتقضي عمرها وياه لان في الآخر بيتحول (هَم)
وصعب الواحد يبدأ حياته بتجميع الهموم
لأن الهموم تقتل رونق الروح وتصير ثقيلة باردة لا يشدها إلا لحن الألم
وهذا يفسر الحالة العامة عند معظم العرب وهو حبهم للحن الحزين
لاكان في اغانيهم او شعرهم أو حتى سواليفهم مع بعض
لأنهم بدو بأغلاط في حياتهم
في الآخر اصطدموا بحواجز اجتماعية ودينية فتحولت الى هموم
وفقدت ارواحهم لذة العيش والحيويه وخفة النفس..
اعلانك لنا بأنك عاشقه هو في نفس الوقت اعلان بشنق نفسك على حبل الشقاء والعناء ...
نصيحتي لك :
اطوي الماضي ودوسي عليه وابحثي عن ما يخمد ناره وجمره ويطير رماده الى الأبد وخططي للمستقبل بذكاء اكثر
والانسان الناجح في حياته اهو الي يستفيد من تجاربه والنسيان نعمه من نعم (الدنيا)
لان الانسان لو ما يقدر ينسى كان محد عاش وصار خلل في النظام
وحاشى ان يختل نظام ربي وهو مبدع السموات والارض وما بينهما