اجبرتني دموعي أن أكتب
اجبرتني همومي أن أبكي
ويجبرني قلبي أن أفكر
ويجبرني التفكير أن أتألم
ويجبرني التألم أن أنزف
ويجبرني النزف أن أموت
ويجبرني الموت أن أتحسر
ولكن ..........!
اسال نفسي
لمن البكى ؟
وكيف أبكي ؟
ولماذا أرخص دموعي لكي تذرف؟
وتتكاثر الاسئله
و الإجابات حائره
تكثر الونات
وتزداد التنهدات
ولكن
لمن يا ترى ؟
لا ادري
ولا اعلم
لمن ........!
آالمتني يا زماني
بعدتني عن احبابي
اعز الاصدقاء صدموني
تختنق عبراتي
تزداد الامي
تذرف دموعي
تنوح مواجعي
ولكن.........!
قمة ألمي
اني لا اعرف سوى ابتسامه حزينه
وقمة فرحي
اني ارى الابتسامه في وجه الطفوله
لا توجد اصدق من براءة الاطفال
لا توجد اصدق من دمعة الطفوله
ليتني طفل حينماابكي اجد حنان والدتي
اجد صدرها واجد الصدق يواسيني
تهت في دنيا كثرة فيها الاكاذيب
قل فيها الصدق وكثرة الخيانات