نشر وكيل سيارات تويوتا في الكويت محمد ناصر الساير إعلانا فى الصحف الكويتية يحذر فيه
بعدم صيانة وفحص السيارات المستوردة من الخليج
وقد قرأت فى بعض المنتديات بأن وكيل تويوتا فى المملكة عبداللطيف جميل لجــأ إلى حيلة جديدة
بعد تكدس سيارات تويوتا لديه فقام بإغراق السوق الكويتي بسياراته بمساعدة
بعض أصحاب المعارض بالكويت مقابل خصومات خاصة لهم
والله حط حيلهم بينهم عبداللطيف جميل بدأ بإغراق السوق
الكويتي بسياراته المتكدسة في المخازن
والساير خايف على بضاعته تتكدس عنده
فمن يفوز يا ترى ؟
للعلم قام الساير يرفع الأسعار حوالي 10% بالمئة
لإيهام الناس بأن الوضع جيد ، فهل يصمد أمام الأزمة العالمية
إن انتظار شهر أو شهرين كفيل بكشف الوضع الحقيقي ؟