بخصوص الرساله الي جاتك هي تعبر عن وجهة نظر الي ارسلها ما يعم على الاعضاء كلهم لأنه المنتدى مشالله فيه أكثر من 20 الف عضو ومو معقوله كلهم يعرفهم الأخ الي مرسل الرساله وقايليله حنا زعلانين على العصيمي
وبخصوص الردود على مواضيعك عادي المهم انك تنزل مواضيع وتجتهد مو مهم تلقى ردود اهم شي انك وضعت لك بصمه في المنتدى..