اي اولله اخوي وانت صاج المسؤوليه كلهاا تقع على البلديه.. الاهمال تسبب في موت الانس.. .. و لو ما نتبهواا وعدلوا الالعاب واهتمواا بصيانتهم بيموتوون ناس اكثر..
يعطيك العافيه على مروورك الكريم
__________________
عظم الله اجر الدنيا فيك يابومبارك
بابا جابر في قلوبناا مايموت
15/1/2006...يوم الوداع