اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـــــضـــــاعـني السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,, وعلى قولت المثل : يبي يكحلها عماها الله يعطيك العافيه يا بو ضيدان على ذا الصور ولا هنت حياك الله يالضاعني وشاكر لك مرورك الكريم
__________________
تصميم : طريق التطوير لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com