اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محسن بن خميّس
أصـْ عَ ـبُ
االلحظــ~*~*~ــات
عِنْدمَا تْرَى منْ يـ حِ ــبُوكْ يتْرَكـوكْ بِسُهولَــــهـ....!!
!
/
.
\
أصـْ عَ ـبُ
اللحظــ~*~*~ــات
عِنْدمَا تُرِيـْـد أنْ تضْــ حَ ــكْ وأنتْ حَزِيــنْ ..!!
.
.
.
مزعلة النســآ
:
موضوع في قمة الروعه
ومعاني تلآمس الأحساس في عذوبتها وصدقهـآ
كل الشكر لــ / ذوقش الراقي
ولــ / نقلش الممييز ولاهنتي
/\
/|
ღ
|
محسن بن خميّـس ..
\
\
أشكـرك ع الـمرور الأروع ..
والرد ـآلـرآقي ..
أسـعدني توآجدكـ ..
لآ هنت ..
تحيآتي لكـ ..
\
.