مساء الخير
القصيده اللى بذكرها لكم هي عن ولد أخي علي وهو بمثابه أخ لى
وكان عندي مقابلني 24 ساعة وفجأه قطع عني فتره وكتبت هالقصيدة له
مليت يا (علي) و أنا جالس لحالي = تطول عندي الساعه ومعها الثواني
هاجوس يأتيني تربع في بالي = وأقول يا خوفي وبن قعصه نساني
أقعد لحالى وألعب يدي بعقالى = يمكن واحد غيري وقاعد بمكاني
كانك سايق تغلي تراني الرالي = ما عمري أخطي وأحجر زلة ألساني
قلي وش جاك مني يا معقد إحبالي = وأنا على غيابك وغيابك كواني
مخطي على الطيب وبطيبة وفالى = وهذي من صفاتي والشايب رباني
علمني وشلون أغدي مع الرجالي = وعلمني وشلون ألفي ومنهو لفاني
يا (علي) بصبر بصبري والصبر طالي = و أنا على صبري وبصبري مرضاني
وتوني على عزي وماشفت إعيالي = اعجلت على مرضي ومنك جاني
أبلشني غلاك وفي شرياني سالي =وختامها صلوا على النبي يا أخواني