(( على هذا اللحن ))
سلموني على اللي راح مني مستريح
قولوا له إنه أضفى على القيض كيه
سلموني عليه
وإلا سلموه
(( وإلا ... أي شئ !! ))
المهم يوصله مع خطي سلام ..
قولوا له بوصف أقرب للصحيح
لابه مجامل ولاهو بالمليح
بيض الله وجهك على جرحي ولاهنت
شقيتيني من أقصى وريدي لين ماكنت
وسلمت لك حب(ن)
وروح (ن)
وكنز بدوي(ن) حب له بنت
طوعت لك بالعين جفنين ..
جفن(ن) يشيلك لاخطيت
وجفن(ن) يضمك لازهمت
وحللت لك من الشرع شطرين
شطر يحل الموت لوحس بك نمت
وشطر على رنة أسمك يلبي لودعيت
شفت ..!!
شفت أنا وشلون حبيتك
تذكر أيام حبك على شطٍ عقيم
كان ابونوره هوانا وعبدالكريم
كنت الهوى
وكنت الدوى
وكنت لومابدوني شخص بهيم .. !!!!
تدري وش معنى بهيم ..؟؟
يعني لييه ومنهو يالتافه أنت
ولو على وزنك ذهب ماعاد راهنت
أنت أصلاً وشو أنت ..؟؟
خاين مايحسب اللي وشى بك ظل الأهداب
غافل لوهقيت ان الوفــى عدك حســـــاب
جارحٍ خلك
وناكرٍ ظلك
وفاتح للهوى قدك على كل باب ..!!
وش اللي تظن إنهم يحسبونك ..!!
بدلت بك الفٍ يحبون
وخليتهم لأجلي يلبون
وفوق هذا ..!!
لو كل العــذارى فيني يسلون ..
مافاز به قلبي لو هــم يصلون
أنت تافه منت شئ ..
أنت ميت وأنت حي ..
سف الهوى بعدي وأحظن الفي
وأن ماكفاك الهوى فأتبعه مي ..
والله لوإن موتك على قربي حياه
لأسهرك لحظه ..
وأهجرك لحظه ..
إلين تشقى وأنت فيني تعيش و تموت ..
وقبل أحل المسأله
وتجني آمال الأسئله
بأذكرك في جملة قلتها لك من سنين
والظاهر أنك وقتها مملوك ورهين ..
ماقلتك ..
يوم جابتني أمي وتوي صغير
صاحت وقالت يانخوتي والنضير
لاترخص النفس في سكرة الزين
ولايرخص الساس عن حقرة المقفين
وبالمررره .. بسألك .؟؟
إأنت أصلا ,, وشو إنت !!!