اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الادبيــــــة > :: منتدى النـثـر والمحاولات ::

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-06-2008, 05:33 PM
سعد بن سريّع سعد بن سريّع  غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 1,145
)(:)(:)(رمش العيــن كــــوت )(:)(:)(

.
.
.



تبــكــي من الفرقــآ . . !

وانا عيــني تمــوت

لا يجــرحك صوت الجفـــآ

من غيــر صــوت . .

يــومــين ، وتنســـاني ....

تلقــى امــل ثانــــي

ولا ضايقـــك ورد الزمن

دوّر وتلقـــاني . .

ماهــو خطـــا . . !

لاجيــت لك فــرش وغطــا

بس الزمــان اللي جمعنـــآ

للأســـف . . . .

ســـافر ! وخـــلانــــي !

يا قســوة اشجــاني

. . . يا عمــري الفــاني

ويــا قــــل ّ البخـــوت

لا صـــارت افـــراحــي على موج البحــر

واقـــدارنا فالبحـــر حـــوت . .

بردان يا عيـــني من ريـــاح الجفــا

وعيـــوني تضمك وفـــا

واصير لك حـــارس

ورمــش العيــــن كـــوت . .

تعبــت من لحــن السكوت

يا صأأحبي صدرك حنون

لكن ّ تضيــعك الظنون

واللي متهيــّك الغـــلا

خـــل ّ وتمـــون

اعذر عيــني يوم بتغــدرك

عشــآن تعرف فالهــوا قدرك

وان السمــا لو ودعت بــدرك

انــي بمـــوت . .

من السكــوت

ومن الحكــي من غيــــر صــوت . . !

لا صــارت افــراحــي على مــوج البحــر

واقدارنا فالبحــر حــوت . .




مع اطيب الود . .
الغنــاوي

__________________



ان غشى عينك من الحزن خوف ولوم
عدنـي ( اغلب احبابكـ ) ، وعاتبها



توقيع مخالف
ممنوع وضع الايميل في التوقيع

رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:19 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com