اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-06-2008, 08:56 PM
بنت الشهم بنت الشهم غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 724
Angry الفزززززززززززعه اللي يصير ظلم ولا لا؟؟

مساكم الله بالخير جميع
ماجورين والسلامه وشحالكم اربكم طيبين
الصراحه انا متضايقه من هالحاله اللي بجامعتي شاب راااااااسي منهم وابي رايكم هل هذاظلم ولا لا
طبعا مع احترامي لمصر الا ان جامعتناكلها مصريين المهم دكتورتي بالكيمياء اختبرتنا اختبار من 10 والحمدالله قدمت عدل وعقبها اختبرتنا من عشرين وجبت العيد من صعوبة الاسئله واللي يقهر تقول (دي مش اسئلة كيمياء دي اسئله عامه)طيب حنا وش دخلنا بالعامه المهم خويتي ما اختبرت الاختبار الثاني غابت طبعا الدكتوره تحبها ليه مدري وسوت اعاده ولاجات خويتي وراحت تكلمها قامت الدكتوره ضمتها وقالت (ماتخافيش مش حتختبري انا بحط الدرجه من عندي)يعني ماراح تختبرها الاختبار اللي زفتنا فيه وبتحط لها درجه من عندها
موقهر نتعب ونزفت استغفر الله منب معترضه ع اللي الله كاتبه بس الدكتوره المفروض تعدل بيناوتحذف الاختبار الثاني وتحط لنا درجة الاول انا موحاسده خويتي بس تصرف الدكتوره قهرني!!!!!

وشراااااااااااااايكم؟؟اسفه طولت دعواتكم لي بالتوفيق اختباراتي قربت

حسبي الله عليهم!!!!

__________________

رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:40 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com