مساكم الله بالخير جميع
ماجورين والسلامه وشحالكم اربكم طيبين
الصراحه انا متضايقه من هالحاله اللي بجامعتي شاب راااااااسي منهم وابي رايكم هل هذاظلم ولا لا
طبعا مع احترامي لمصر الا ان جامعتناكلها مصريين المهم دكتورتي بالكيمياء اختبرتنا اختبار من 10 والحمدالله قدمت عدل وعقبها اختبرتنا من عشرين وجبت العيد من صعوبة الاسئله واللي يقهر تقول (دي مش اسئلة كيمياء دي اسئله عامه)طيب حنا وش دخلنا بالعامه المهم خويتي ما اختبرت الاختبار الثاني غابت طبعا الدكتوره تحبها ليه مدري وسوت اعاده ولاجات خويتي وراحت تكلمها قامت الدكتوره ضمتها وقالت (ماتخافيش مش حتختبري انا بحط الدرجه من عندي)يعني ماراح تختبرها الاختبار اللي زفتنا فيه وبتحط لها درجه من عندها
موقهر نتعب ونزفت استغفر الله منب معترضه ع اللي الله كاتبه بس الدكتوره المفروض تعدل بيناوتحذف الاختبار الثاني وتحط لنا درجة الاول انا موحاسده خويتي بس تصرف الدكتوره قهرني!!!!!
وشراااااااااااااايكم؟؟اسفه طولت دعواتكم لي بالتوفيق اختباراتي قربت