اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لحن الجنون ودى اعيش بوسط رجمن خلاااوي في منزلن تضحي به الشمس شرقااا يمرني سرب الحماام امتخاااوي واشعر بروحي كل ما طاار ترقااا صح ذوقك وصح نقلك واختيارك ولاهنتي ونتظر جديدك وتقبلى منى فائق أحترامي وتقديري لحن الجنون مشاركه عطره وفي نفس الوقت ظريفه ولا هنت
__________________ ممنوع التويتر
تصميم : طريق التطوير لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com