جوال كاد يتسبب في دفن صاحبه حياً !!
كاد عامل بناء من جنسية آسيوية أن يفقد حياته ثمنا لجواله عندما حاول التقاط هاتفه المحمول من حفرة بينما كان يقوم بصيانة وترميم إدارة حكومية في إحدى محافظات منطقة عسير.
وتصادف أن سائق جرافة يعمل هو الآخر ضمن طاقم الصيانة الذي يتولى عملية الترميم في الدائرة الحكومية قد قام بردم الحفرة أثناء وجود العامل بها من أجل التقاط هاتفه الجوال، وفي تلك الأثناء صاح زملاؤه بالسائق وتمكنوا من انتشال العامل في فترة قياسية بعد أن تمت تغطيته بالتراب كاملا.
وحضرت الدوريات الأمنية إلى الموقع في الحال وتم إسعاف العامل المصاب إلى المستشفى وتبين أن بعض الأتربة قد وصلت إلى أماكن حساسة من أذنيه وأنفه ويتوقع أن يغادر المستشفى خلال اليومين القادمين، بعد استكمال علاجه.
جريدة الوطن