ابن زابن / أشكرك طال عمرك من ذوقك .. وعلى فكرة القصيدة هذي من كلمات الشاعر بندر بن فهد qataria كويتيه غيفارا / لوووول يمكن ليش لا أشكركم جميعاَ على المرور والتعقيب
__________________
تصميم : طريق التطوير لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com