اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الادبيــــــة > :: منتدى النـثـر والمحاولات ::

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #27  
قديم 05-12-2007, 09:50 AM
صديق الملك صديق الملك غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 5,737

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزوف
اخـــــــــــــــــــي العزيز " صديق الجميع "


خاطره رائعـــــــــــــــــــه بمعنى الكلمه

تدخــــــــــــــل من يقرأها بأجواء خياليه فيها الكثيــــــــــر من الرومانسيه والهــــــــــدوء تتناسب مع هذه الليله الجميـــــــــــــــــــــــــله فتزيد من حلاوت جوها

اخى الكريم ............

للقراءه فقط !!!

ذكرت من قبل ان مواضيعك للقراءه فقط لانهــــــــــــاكامله مكمله تحتوى المشكله والحل

لكـــــــــــــــــــن اكتشفت ايضا ان الخاطره التى تكتبها اخي العزيز مثل المواضيع ،،

للقراءه فقط ,, لانها تدخل من يقرأها في غيبوبه فلا يستطيـــــــــــــــع الرد او التعليق

ما عنده الا حل من الاثنين


يا الشكر !!

يا الاطراء والثناء !!


يعطيك العافيه والي مزيد من التميز والرقي



أســـابق الدقائق


لأعانق الشـــفق


لأجلب لكِ فســتان فرحٍ لم يُلبس من قبل


وأطرّزهُ بحبّـات المطر وشذى الورود


الشفق يملأ عينيْ


والأفـق بعيــد


وانتــي حلم طال إنتظــارة


تعالــي أحكـي لكِ قصّــة إنتظـــاري .. !


وأروي لكِ لحظـــات إحتضاري .. !


مابين عينيكِ وبين آهاااتـي .. أضعتُ دليلـي


ومابين الشفقِ وبين الدقائق .. مسافات




الإسم الأجمل

عزوف

اعتذر لتأخري بالرد

لكن

قلمي أحتار ماذا يكتب أمام تواجدكِ العاطر

اتمنى قبول إعتذاري

لكِ أعذب الأمنيات وأصدق الدعوات

أخيكِ .

رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 10:19 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com