يعطيكم العافيه على المروور الكريم واي اولله صراحه خربوا معنى الطفوله كله..
بس على قوله السؤدد.. شلون كتبوا العقد؟؟.. ما اعتقد انه الزواج هلى ارواق بس شكل اولله مايندرى عنهم..
__________________
عظم الله اجر الدنيا فيك يابومبارك
بابا جابر في قلوبناا مايموت
15/1/2006...يوم الوداع