سلام عليكم .,
بدون مقدمات .,
قصيده جازت لي جدّا للشاعر العذب فالح بن قشعم .,
رعى الله ليلٍ حطّ بأقصى الحنايا درب = وسيّس جداره في فؤادي وأنا لاهي
سرابي وانا بيني وبين المواجع حرب = ونصر أحتلاله ... جزءْ من سجّة الساهي
سبب حربها .. فرقاك يالمستهيم الذرب = تسببت في ( نكسي ) وأنا قبلها راهي
الاّ حسبيّ الله .. ليت مالك بقلبيّ قرب = ولا عشت فيّ جوّك على شان ما أباهي
تسيّدت كرسيّ الغلا .. عاد قلبيّ طرب = وعطيتك عهودٍ .. رسمها ( وجهي . وجاهي )
تنحيت وجهي شرق .. وأهل المودّه غرب = ولا كنّ عنديّ من شواريديّ الاااهي
شربتك ضما .. وأثر الولع مايبيلّه شرب = سوى رشفةٍ تبطيّ مثل رشفة ( الشاهي )
وحسبتك بجمع وطرح وأخر نتيجه ضرب = ولقيتك مناوي مالها عنديّ أشباهي
مثل حلم ليلٍ واقعيّه مجازر صرب = نتايج حصيله تخلف .. الأمر . الناهي
عشقت أنعزالي يوم شفت الليالي جرب = مرضها .. عنى فكري . وصوتي . ودوّاهي
فلا أضنيّ أنسى كون تنسى ( الذويبي . حرب ) = ولا أظنيّ أدلْه . لاطرى عودك الزاهي
بقايا غرامك ... درب وأنا لحالي درب = بخليك ؟؟ لاكن .. لاتجيني وأنا ساهي .!