يا جماعه هذي حرية رأي كل واحد يقول اللي يبي ومحد مجبور انه يقرأ له وانا شخصياّ من المعجبين في أسلوبه وطرحه يمكن فيه بعض المواضيع يكتبها مالها داعي بس عموماّ يعتبر من أفضل الكتاب في الشرق الاوسط وصاحب قلم جرئ وجزاه الله خير قاعد يخصص صفحه كامله اسبوعباّ لشكاوي الناس والرجال قاعد يوصلها للمسؤولين أفضل من اللي قاعدين يمدحون الوزراء لتخليص معاملاتهم الشخصيه
تصميم : طريق التطوير لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com