اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-05-2006, 02:24 PM
الشامخه الشامخه غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
الدولة: في عيون طفلي الحبيب
المشاركات: 806
اليوم أحس بالغربه في منتدى العجمان !!

بسم الله الرحمن الرحيم

حبيت أعبر عن مشاعري وأكتب إلي بخاطري اليوم أحس بالغربه في منتدى العجمان إلي أعتبره منتدى غالي حيل على قلبي وما أبالغ إذا قلت هذا ان منتدى العجمان أول منتدى أشارك فيه ,,, أما سبب الغربه إلي أحسها اليوم في المنتدى أني لظروف خاصة غبت فترة طويله عن المنتدى ولما رجعت اليوم حسيت أني جديده الزملاء والزميلات إلي كنت أشارك معاهم المواضيع تغيروا !!

بالنسبه لي كنت أعتبرهم أخواني وخواتي كأننا عايله وحده عن نفسي كنت أعرف شخصية كل فرد عن طريق ردوده وكأننا متقاربين بالأفكار وراح أذكر الأشخاص الي فقدتهم ألحين وفقدهم خلاني أحس بالغربه في منتداننا

1- السلاطين

2- كويتيه

3- كويتي

4- السؤؤد

5- بنت السلاطين

6-بوتركي

7-لورانس( بن جالس)

والكثييييييييييير الكثير منهم ولكن للأسف مايحضرني الأسامي


السؤال الي ودي أسئله لكم:

شنو شعوركم لما تغيبون فتره عن المنتدى وترجعون وتلاحظون الأشخاص غير الأشخاص ؟؟ اتحسون بالغربه نفسي؟؟ او أنا أبالغ أشوي بمشاعري خاصتا اذا كنت يوميا تزور المنتدى وعلى أتصال دائم عن طريق المشاركات والردود ؟؟

اعتذر على الاطاله واذا كان أسلوب عفوي أشوي فأنا أكتب لكم من قلبي وشكرا لكم

ملاحظه مهمه : كلنا في هذا المنتدى أخوان وخوات ولا أقصد نقص من تقدير الأعضاء الجدد بالعكس ياهلا ومرحبا فيكم في منتداكم
أختكم عجميه ولي الفخر

__________________



عجميه ولي الفخر سابقا

رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 09:54 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com