عزيزي ... المبدع دائماً Wise-man
نبذة مختصرة عن الطموح .. استطعت فيها إنتقاء كل ماهو جميل ...
عـزيزي ... Wise-man
لكــل فـــرد طــمــوح ... فليس هــناك شخــص ليس له طمــوح ...
ولكن !!
تختلف من شخص لـ آخـــر ...
فهناك من من يطمح ويحقق ما يصـبؤ إليه .. ويتوقف ..
وهــناك .. من يطـمـح ... ولا يحــقق شـيء من الطــمـوح .. وهـنا تختلف أسـباب الفشـل ..
وهــناك .. الذين لا يتوقــف لديهــم الطـمــوح نهـائياً ... وهم الذين يصابون بمـرض الجـشـع او عـشـق النجـــاح
شـاكـر لــك إتحافنا بهذه الكلمات الرائعــة .. والتي عـرفت كـيف تنتقيها ..
واتمنى أنك حققت ما تطمح إليـه !
لــك كــل الـود
هــنااا
غـشـام
__________________
[size=4][center]إن مـ أعجبتني [ قناعات الزمن هذا ]
أنا أألف لتفكيري قناعاتـ ,,,, }