اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـخاصـة > :: :: أعضاء العجمان في البرلمان والبلدي :: ::

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21  
قديم 04-04-2011, 01:16 PM
قندهار قندهار غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 566

تقول ليش هالدفاع المستميت وانا اسأل ليش هو مستميت على تشويه سمعة الحويله واي حجه تكلم عنها الحجه تكون بالادله خل يجيب دليل واحد على إن العجمي احق من العتيبي من خدمه او شهاده خل يجيب دليل واحد ان العجمي مر الحويله قبل لا الحويله يعطي العتيبي كلمه وكلام كله متناقض الحويله يصفط لربعه القريبين وبعدها يقول فازع للعتيبي وعلى الاقل انا ادافع ولا اتهم الناس بالباطل السالفه صدق بس مو مثل ما صورها لنا الكاتب وتقول شنو دخل خالد انت تتكلم عن الحميه وذكرت لك مواضيع دامك تهتم للحميه قلت يمكن تتبنا قضايا العجمان اللي فيها حميه وتناشب النواب وتقول لهم وينكم من بني عمكم او انت ماتبي الا راس الحويله وبس وانا قريت رد يقولون فيه ان هالموضوع قد كتبه بعض الاعضاء استغرب من الاداره ان كان صحيح ليش ما تطبق اللوائح وتلغي موضوعك لمخالفته احد النصوص الا وهو التكرار
والله لو كان عنده حجه كان ماتكلمت بس كلام غلى الفاضي واسم العنوان الى الشخص اللي تقول عن الحميه لو داز له رساله وحاط فيها طابع كان افضل من كتابة موضوعك هذا النواب كلهم عندنا سوا بس اللي في قلبه حقد او في راسه مغزى ويبي يشوه سمعة الناس بأي طريقه هذا ماله علاج
تخيل متعب نفسك ومبحث بالسوالف عشان عضو كاتب موضوع عن طردت الحويله وتبي تثبت للعالم انه يستحق بأي وسيله كانت يبا قلنالك من الاول قول من تبينا تصوت له وابشر بس فك الناس من شر الفتن

رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 09:18 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com