اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الادبيــــــة > :: مـنتدى صـدى المشاعــر ::

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-02-2005, 11:09 PM
صالح ال كحله صالح ال كحله غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
الدولة: الشـــرقيه
المشاركات: 205
منتدى العجمــــــــان ( اهداء)

كيبوووورديه .... على عجاله اتمنى ان تنال اعجابكم

وليست مجامله (( تستاهلون ))



جيت ضيف(ن) واتشرف بين طلقين الايادي=ياسلام الله عليكم عد روض(ن)زان وازهر
منتدى العجمان صرح(ن) جامع(ن)كل المبادي=شعر واداب وثقافه زادها التاريخ الاشهر
زادها تاريخ ربعي كاسرة شوك المعادي=لابتي يام(ن)لها فعل(ن) مع العربان يظهر
افتخر في لابتي ما همني مهدي وهادي=واتعزوى عزوة(ن)تجري مع الشريان الابهر
لعنبو من لامني يوم افتخر باهل المعادي=واترك اللي حرف شعره لا ضوى مــاهو بيجهر
والقبايل حقها فيها وكلش(ن) له ********ي=كل طيب فعل لازم يذكر اسمه به ويشهر
عقب هذا يا نديبي مسرج(ن) خيرة اجيادي=ناوي(ن)اشن غاره يوم شان الوقت وادهر
الهجوس اللي تجي لا من كسى يومي سوادي=ساقت احروف القصايد وابتلشت احد واقهر
وكل ما جيت ابعد الطاروق عن خافي مرادي=عود الطاروق الاقشر صوب من يجبرني اسهر
الغلا يا لعنبوا جد الغلا دربه نكادي=حدني له جادل(ن) اصفى من الماء الحلوواطهر
المهم اني بديت الحرف في (صرح المبادي)=وما وعيت الا وانا مسترسل(ن) بالورد الازهر


تحياتي لكم

صالح ابن جارالله المري


التعديل الأخير تم بواسطة فيصل بن حجرف ; 12-02-2005 الساعة 01:37 AM
رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 08:37 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com