اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-11-2008, 03:35 PM
بنت الشهم بنت الشهم غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 724
Thumbs up عفوا....انت ...في ((سلة المحذوفات))!!!!!

عفوأً .. أنت .. في .. ( سلة المحذوفات ) !
لمن " خان " وغدر
لمن " كذب " وأستبد
لمن " أسكن " قلبه حقداً وكرهاً



أقول لهم
" إلى سلة المحذوفات مع التحية "




لمن " أحببتهم " وتفننت برضاهم
لمن " تعاملت معهم " بكل حب
لمن " رسموا لك " بسمة نفاق وزيف

أقول لهم
" إلى سلة المحذوفات مع التحية "



لمن " طغا " وتكبر
لمن " حقد " وحسد
لمن " أسكن " قلبه الغرور

أقول لهم
" إلى سلة المحذوفات مع التحية "


لمن نعطيهم كل ما يتمنون
نفي من أجلهم .. نسكنهم النبض والقلب
فيهدوننا " التجاهل " و " الغدر "
على طبق من ذهب ..


أقول لهم
" إلى سلة المحذوفات مع التحية "


لمن " بخل " بمشاعره
لمن " مكر " وأنكر
لمن " راقب " وتصيد

أقول لهم
" إلى سلة المحذوفات مع التحية "


لمن " أحبك " لمصلحة
لمن " نم " ونافق
لمن " زرع " الضغينة

أقول لهم
" إلى سلة المحذوفات مع التحية "



لمن نسعى إلى إسعادهم
نسقيهم " الدم " من الوريد
والحب من القلب الوحيد ..
وفجأة " يتناسون " الحب .. ,
ويتمادون في " تعذيبهم "
ليرسلون خناجرهم
لتخترق


أقول لهم
" إلى سلة المحذوفات مع التحية "



انها الحقيقه
ينظرون إلينا " ببراءة "
وكأنهم ما قتلوا
الحب في القلب
وكأنهم "ما شتتوا "
المشاعر و الصدق .. !


حقاً أولئك يستحقون أن نقول لهم
بكل قوة وثقة


" إلى سلة المحذوفات مع التحية "




فما " عاد " القلب لكم
وما عادت " الذاكرة " تعرفكم


فأنتم " مجرد " تجربة
ومرت
و " محطة " في الحياة و انتهت


فقد " عرفنا " الأوفياءو لتقينا " الأحباء

" إلى سلة المحذوفات مع التحية "




فالقلب " ليس له متسع لكم "
كنتم " شبه " ذكرى
أو كنتم " كما السراب "


لن تضيع " أحلامك " بدونهم
ولن " يصيب " أحد من أعضائك البتر !!
بسببهم ..


ستشعر " برغبة في البكاء "
فأبكي بكل ما تستطيع من قوة
و لتجف ذكراهم
كما جفت الدموع ...

لا تندم " عليهم " بل " كن " ممتناً
لأنك التقيت بهم
وعرفتهم على حقيقتهم
فتأخذ " درس " في الحياة
جديد ..



" إلى سلة المحذوفات مع التحية "


لا تندم " عليهم "
فقط " أمحهم " من ذاكرتك


أمحو " كل شئ وكل شئ "
يربطك بهم ..
ثم أعد " بناء " قلبك
و " روحك "
بدونهم ..



وإن عادوا ..
بل سيعودون ..
قل لهم " عفوا "

" إلى سلة المحذوفات مع التحية "

,.::"::.,


أتمنى تكون أعجبتكم




لو مالقيت منكم ردود بقولكم " إلى سلة المحذوفات مع التحية "
لا تزعلوا مني ذي للمداعبه فقط و
تقبلوا اعتذارى:d

__________________

رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:22 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com