اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ™ عبد الله ™ اغلى من روحش .. للبيع الجراذيه ؟ هامستـٍر طال عمرك ما نبيع جراذيه مدري وش اسمه ايٍ لون تبغىٍ نحنٍ فالخدمـٍه ذكرٍ/ انثىٍ نحن فالخدمٍه ولا تبي الاثنين نحن فالخدمه>طسي اجيب لكم صور انتظرووها يالي تقولون فيران اوريكم كيف عصبت وقدت عينها حمرااااااا >>
__________________ استغـفر اللـه واتـوب اليـه ..
تصميم : طريق التطوير لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com