اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 17-10-2007, 10:43 AM
AL- JOORY AL- JOORY غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الدولة: في عالم الإحساس
المشاركات: 3,870
أطفالُ الحروف وكبار الكلمات ..








" أوهام الحواس "

ألا تكذب عيناك .. فترى السراب واقعاً أحيانْ


ألا يغشك السمع .. فتسمع صدى الأصوات ..


ألا تخذلك اليدان .. حينما تسقط الأشياء دونما عمدٍ و بانذهالْ


وأنت أيها المترجم لصور الأعيان .. ألا ترِدُ من بئر الزور والبهتان .. ؟؟


ويا من تعطر الأفئدة والنفس أحيانْ .. فلك منافذٌ تعكر العطر الباقي من بقايا أماكن الجمال


وأنت أيها الإحساس .. ترى ما قولي فيك !!

أأنت كما هؤلاء .. أم أن الصدق رفيق قولك والأفعال .. ؟؟








أهكذا تُدفع الأثمان .. ؟؟

لمَ الخطأ في أفعالهم والحكم يصدر لصغارهم


أهذا هو العدل . في أفواهكم والنظرات ..


لتتعلمْ العدل .. بدل الأدوار .. وعش الأحوال ..

وستفهم وتدرك .. وتقدر كل حكمٍ سيخرج من فاك ..





عشْ الحياة بنبض القلب والروح ..

تحت ظل الرحمن .. وفي كنف القرآن .

ولا بأس إن خانتك النفس أحيان

فبعضنا لهذا المرضْ حاملٌ مسكينْ وإن كان

فكن كوجه الغدير يُرى قاعك من صفاء قلبك والنقاء ..

ولا تكن كلوحةٍ ذات ألوانٍ بلا حياةْ ..











لسنا

ملائكةً ولا أنبياء عصام .. بل إننا إنسٌ تستغفر لنا من في السماء

خلقنا من فخار .. ولنا فجواتٍ

وحده الخالق يعلم ما تكنه تلك الأرواح ..






لا تنظر ؟!

لعيوبهم .. فلك عيوبٌ في الأسرار لو ظهرت للأعيان ..



لسقطتَّ من عيونِ تلك الأقوام ..










أقسم ..


أن ما ولد في الروح سيبقى في الروح ..

حتى يدرك شباب الحياةْ بل وشيخوختها

مهما قست الظروف وصدت الأرواح

سأبقى أعزف الألحان على أوتار الموت والحياة

وستصل الأنغام إلى كلِّ أميرِ للإحساس








في الغيب

لك الأجر والحسبان .. في دعوةٍ نطقها قلبك في الخفاء

فجُدْ بالعطاء .. ولا تبخل بما هو بالمجان ..








شكراً ..

للأرواح .. .. ولأنفسٍ سكنت خلف الشاشات ..

ولكل عابرٍ لنا بالأنظار .. يكفيني شغف مروره والفضول





ملكةْ ..!!

لقبٌ تطمح له الكثيرات .. وأنا أطمح لما هو لي

دائماً أسمعه من القريب والبعيد ..

أصدم أحياناً .. وأبتسم أحياناً أخرى ..

وإن أردتم اللغز .. فلست سوى ملكةً على حروف الهجاء .. وحارسةً لها ..





الجوري

تهديكم السلام .. وبسمةً ملؤها الاحترام

فاقبلوها .. فهذا ما ينعش روحها المعطاء ..

كانت هنا سيدة الحرف ..




__________________




إذا فعلنا ما نحن قادرون على فعله

فسوف نذهل أنفسنا بحق ..!!

" توماس أيه أديسون "

رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:56 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com