اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات التاريخـية > :: مـنتدى الـباديــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 04-10-2007, 03:03 PM
الصورة الرمزية مـحـمـد بـن فـهـد
مـحـمـد بـن فـهـد مـحـمـد بـن فـهـد غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2003
الدولة: .. KuwaiT ..
المشاركات: 4,047

صوره نادره

وفروه رائع <<--ماشاف الا الفرو


مشكورهـ، نـ،ج،ــلا

  #12  
قديم 05-10-2007, 02:49 PM
الصورة الرمزية Najla
Najla Najla غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
الدولة: " P2BK "
المشاركات: 9,292

أميـر ..


اللـه يعآفيـك شآكرهـ لك مروورك الطيـّب ..

رد مع اقتباس
  #13  
قديم 05-10-2007, 02:51 PM
الصورة الرمزية Najla
Najla Najla غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
الدولة: " P2BK "
المشاركات: 9,292

القصيـد ..


لآهنت على مرورك الكـريم ..

رد مع اقتباس
  #14  
قديم 13-10-2007, 03:54 AM
الصورة الرمزية قبلة العذارى
قبلة العذارى قبلة العذارى غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2005
الدولة: فوق هام السحب :)
المشاركات: 4,241

اسم الله على قلبي وابوي وخواني


هذا لو بس اشوفه صدق سكته قلبيه في مكاني لوووووووووووووووول



نجول


يسلمو تابريني على هيك لطشه



تقبلي مروري

__________________
عـــزّاااااه

رد مع اقتباس
  #15  
قديم 14-10-2007, 06:52 AM
الصورة الرمزية نـاصـر
نـاصـر نـاصـر غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2004
الدولة: KUW
المشاركات: 8,816

اقتباس:
هذوولآ ناس كآنوا في رحلة لصيد الحباري و لقوا هذا الذيـب ميّت ..


وش عندهم مصورين ابنادقهم يعني هم اللي صايدينه

لاهنتي يانجلا والذيب هذا له أسم يسمونه فيه البدو بس للأسف مايحضرني أسمه بالوقت الحالي

__________________
قطفت منك ماتهيا ومالاق ورميت باقي ذكرياتك خلافي..!

رد مع اقتباس
  #16  
قديم 16-10-2007, 10:32 AM
هــــــــــادي هــــــــــادي غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 228

لعنبوووووووه مكككككككككككبره

الطقيق الطقيق


شكراً لتس نجلا النواعس


أحـــترامي

__________________


اني بليت بأربع يرميننـي =بالنبل قد نصبوا علي شراكـا
ابليس والدنيا ونفسي والهـوا =من اين ارجو بينهن فكاكـا

رد مع اقتباس
  #17  
قديم 16-10-2007, 01:14 PM
الصورة الرمزية الـنايفه
الـنايفه الـنايفه غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
الدولة: د(F)ــنتكـ بجـــو(F)ــي ..!
المشاركات: 3,519

وش ذآآلبلآء..
آنآآخآف من آلفيرآن هآلمره ذيب ..
لآوآلله بآلصور ويآلله ..

مشكور نجول على آلصوره حطمتينآ..

كل آلود

آم خآلد

رد مع اقتباس
  #18  
قديم 17-10-2007, 02:51 AM
الصورة الرمزية Najla
Najla Najla غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
الدولة: " P2BK "
المشاركات: 9,292

قبـلـه ..

اسم الله علييييييش من السكته القلبيه :d

ِشآكرهـ لش مروورش حبيبتي ..

رد مع اقتباس
  #19  
قديم 17-10-2007, 02:52 AM
الصورة الرمزية Najla
Najla Najla غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
الدولة: " P2BK "
المشاركات: 9,292

NaSSer..


لآهنت ع المروور الكـريم ..

واذا تذكرت الاسم أرجوا من انك تفيدنا لأن جننت العجوز فيه

رد مع اقتباس
  #20  
قديم 17-10-2007, 02:53 AM
الصورة الرمزية Najla
Najla Najla غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
الدولة: " P2BK "
المشاركات: 9,292

هاادي ..

انت تشووف كبره يمرج العقل ..

لآهنت على مروورك الطيـّب..

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 02:25 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com