اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 23-08-2007, 06:12 PM
مربوش مربوش غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 2,280
حريق مستشفى الجهراء

شب حريق كبير في عدد من اقسام مستشفي الجهراء اليوم ادى الى وفاة حالتين في المستشفى من المرضى ...
قال مدير مستشفى الجهراء الدكتور أحمد العوضي في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) أن الأقسام التي بلغها الحريق الذي شب في المستشفى قبل ساعتين تم اخلاءها ونقل المرضى الى أقسام لم يصبها الحريق كما تم نقل بعضهم الى مستشفيات أخرى.
وأضاف الدكتور العوضي ان الاقسام التي أصيبت بالحريق هي قسمي الأطفال والباطنية "وتم نقل المرضى الى أقسام أخرى".
وأوضح ان الحريق "تمت السيطرة عليه" الا الدخان الناتج عن الحريق "كان كثيفا"..

__________________





مشكله لاصـار هقواتـي بعيـده=وضاعت الهقوات فاللي كنت هاقي ...!!

الزمـان يحـز رجلينـي بقيـده=ماتقولي يازمن وش عـاد باقـي ...!!

يازمن لاتحسبـن مانـي وليـده=لا يغرك دمع عيني يـوم راقـي ...!!












.,’.,’.,’.,’.,’.,’.,’.,’

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 23-08-2007, 07:19 PM
الخيال الحر الخيال الحر غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
الدولة: you are cute but im cleverer
المشاركات: 1,873

الله يعطيك الف عافيه
على هذا الخبر
ولكن المسوليه على من

الله يكون فى العون
وين الناس المسئولون
فى هذا الوقت

__________________


رد مع اقتباس
  #3  
قديم 23-08-2007, 10:38 PM
مربوش مربوش غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 2,280

الله يعافيك , وكل الشكر والتقدير على المرور ...

__________________





مشكله لاصـار هقواتـي بعيـده=وضاعت الهقوات فاللي كنت هاقي ...!!

الزمـان يحـز رجلينـي بقيـده=ماتقولي يازمن وش عـاد باقـي ...!!

يازمن لاتحسبـن مانـي وليـده=لا يغرك دمع عيني يـوم راقـي ...!!












.,’.,’.,’.,’.,’.,’.,’.,’

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 23-08-2007, 10:43 PM
جلوي بن سبعان جلوي بن سبعان غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Aug 2004
الدولة: هـــــنــــيــــا ؛؛؛؛؛؛
المشاركات: 6,312

لا حول ولا قوه الا با الله

الله لا يهينك يا مربوش

__________________

.

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 23-08-2007, 11:53 PM
عنايد عنايد غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
الدولة: بالمدرسة
المشاركات: 1,409

الله يكافينا الشر

تسلم اخوي على نقل الخبر

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 24-08-2007, 01:23 AM
مربوش مربوش غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 2,280

ولا انت يا (( جلوي بن سبعان ))

__________________





مشكله لاصـار هقواتـي بعيـده=وضاعت الهقوات فاللي كنت هاقي ...!!

الزمـان يحـز رجلينـي بقيـده=ماتقولي يازمن وش عـاد باقـي ...!!

يازمن لاتحسبـن مانـي وليـده=لا يغرك دمع عيني يـوم راقـي ...!!












.,’.,’.,’.,’.,’.,’.,’.,’

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 24-08-2007, 01:25 AM
مربوش مربوش غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 2,280

كل الشكر والتقدير يا (( عنايد ))

على المرور ...

__________________





مشكله لاصـار هقواتـي بعيـده=وضاعت الهقوات فاللي كنت هاقي ...!!

الزمـان يحـز رجلينـي بقيـده=ماتقولي يازمن وش عـاد باقـي ...!!

يازمن لاتحسبـن مانـي وليـده=لا يغرك دمع عيني يـوم راقـي ...!!












.,’.,’.,’.,’.,’.,’.,’.,’

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 24-08-2007, 03:03 AM
@بنت الشيوخ@ @بنت الشيوخ@ غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
الدولة: الكـــويــــتـــــ
المشاركات: 2,182

لاحول ولا قوه الا بالله ...

مشكور مربووش على الخبر..

لك تحيااتي..

اختكــ

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 24-08-2007, 03:14 PM
مربوش مربوش غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 2,280

العفو يا (( بنت الشيوخ ))

على المرور ...

__________________





مشكله لاصـار هقواتـي بعيـده=وضاعت الهقوات فاللي كنت هاقي ...!!

الزمـان يحـز رجلينـي بقيـده=ماتقولي يازمن وش عـاد باقـي ...!!

يازمن لاتحسبـن مانـي وليـده=لا يغرك دمع عيني يـوم راقـي ...!!












.,’.,’.,’.,’.,’.,’.,’.,’

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 24-08-2007, 03:32 PM
aL_CaBoNi aL_CaBoNi غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 4,242

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مربوش
شب حريق كبير في عدد من اقسام مستشفي الجهراء اليوم ادى الى وفاة حالتين في المستشفى من المرضى ...
قال مدير مستشفى الجهراء الدكتور أحمد العوضي في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) أن الأقسام التي بلغها الحريق الذي شب في المستشفى قبل ساعتين تم اخلاءها ونقل المرضى الى أقسام لم يصبها الحريق كما تم نقل بعضهم الى مستشفيات أخرى.
وأضاف الدكتور العوضي ان الاقسام التي أصيبت بالحريق هي قسمي الأطفال والباطنية "وتم نقل المرضى الى أقسام أخرى".
وأوضح ان الحريق "تمت السيطرة عليه" الا الدخان الناتج عن الحريق "كان كثيفا"..
مربوش تسلم على النقل

السؤال قبل ساعتين تم نقل المرضى من حدوث الحريق ؟


واعتقد ان العوضي لايستحق الجلوس فيه منصبه بعد اليوم وذلك بسسب التصريحات التي ادلى بها واستخفافه بارواح الناس

واتكنى ان تكون استقالته تسبق استقاله وزيره الصحه

فهل يعقل ان تكون هناك مشتشفيات لايوجد بها اجنحه طوارى




وشكرا

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:37 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com