اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: المنتدى الاسلامـــي ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 31-07-2007, 11:26 AM
الصورة الرمزية الـنايفه
الـنايفه الـنايفه غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
الدولة: د(F)ــنتكـ بجـــو(F)ــي ..!
المشاركات: 3,519
دعـــآء آبكـــآ آلشيطــــآن ....




اللهم من فتح هذة الصفحة..فـــرج همــه .. واكــــشف غمــه..واســعد
قــلبه....
آآلهم آمين ..
....

ورد فى الاثر عن الامام محمد بن واسع انه كان يدعوا الله كل يوم بدعاء

خاص فجائه شيطان وقال له يا امام أعاهدك انى لن أوسوس لك ابدا ولم آتيك ولن أمرك

بمعصيه ولكن! بشرط ان لاتدعوا الله بهذا الدعاء ولا تعلمه لاحد فقال له الامام

كلا -- ساعلمه لكل من قابلت وافعل ما شئت هل تريد معرفه هذا الدعاء ؟؟؟؟
:كان
يدعوا فيقول اللهم انك سلطت علينا عدوا عليما بعيوبنا - يرانا هو وقبيلته من

حيث لانراهم -- اللهم آيسه منا كما آيستـه من رحمتك وقنطه منا كما قنطـته من

عـفوك -- وباعــد بيننا وبينه كما باعـدت بينه وبين رحمتك

وجنتك ادعـــــــــــــوا بهذا الدعـــاء -- وساعدوا على نشر هذه الرساله اللهم

لك اسلمت وبك آمنت وعليك توكلت واليك انبت وبك خاصمت ,اللهم اني اعوذ بعزتك

لا اله الا انت الحي الذي لا يموت .....


ملحوظه:تخيل اخي واختي لو انك نشرت هذه

الر ساله بين عشره من اصدقائك على الاقل؟؟وكل صديق منهم فعل كما فعلت انت
وهكذا ؟؟ولكل واحد منهم حسنه,والحسنه بعشر امثالها,انظر كم كسبت من الحسنات في
دقيقه واحده او دقيقتين...







آم خآلد

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 31-07-2007, 12:36 PM
حضريه عمها بدوي حضريه عمها بدوي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
الدولة: دار التميمي حمد
المشاركات: 25,580

السلام عليكم



ام خالد جعله الله في ميزان حسناتك


ومشكووووووره وعسى الله يفرج هم الكل

__________________

الشمس نوره سطع لجل المزاييني
لولا المزايين بالدنيا طفى اسراجه

كلن به جروح و بعض الشوق يضنيني
يا ويش أسوي بقلبن يصعب اعلاجه

غير أشتكي من هوى يبعد ويدنيني
و أشكي من الليل لا منّه غطى داجه

بـ قعد على درب خلي وانتظر حيني
حتى يحين القدر والدنيا غناجه

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 31-07-2007, 12:45 PM
الصورة الرمزية الـنايفه
الـنايفه الـنايفه غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
الدولة: د(F)ــنتكـ بجـــو(F)ــي ..!
المشاركات: 3,519

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حضريه عمها بدوي
السلام عليكم



ام خالد جعله الله في ميزان حسناتك


ومشكووووووره وعسى الله يفرج هم الكل

آللهم آمين وتسلمين قلبي على مرورج ..

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 31-07-2007, 05:01 PM
ريمة البنات ريمة البنات غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 1,739

بارك الله فيك ولكن لابد من التحري عند النقل.
.
الدعاء الذى يستغيث منه الشيطان


السؤال:
قرأت هذا بأحد المنتديات وأحببت التاكد من صحته ان امكن ...

ورد فى الاثر عن الامام محمد بن واسع انه كان يدعوا الله كل يوم بدعاء خاص -- فجائه شيطان وقال له يا امام أعاهدك انى لن أوسوس لك ابدا ولم آتيك ولن أمرك بمعصيه ولكن بشرط ان لاتدعوا الله بهذا الدعاء ولا تعلمه لاحد

فقال له الامام كلا -- ساعلمه لكل من قابلت وافعل ما شئت

هل تريد معرفه الدعـــــــــــــــاء ؟؟؟

ان يدعوا فيقول

اللهم انك سلطت علينا عدوا عليما بعيوبنا - يرانا هو وقبيله من حيث لا نراهم -- اللهم آيسه منا كما آيستـه من رحمتك

وقنطه منا كما قنطـته من عـفوك -- وباعــد بيننا وبينه كما باعـدت بينه وبين رحمتك وجنتك

رحمكم الله واثابكم


الجواب:
لا أظنه يصح ، ومحمد بن واسع من العباد الزهاد بل هو من المجاهدين في سبيل الله .

والنبي صلى الله عليه وسلم قد كُذِب عليه ، فكيف بغيره .

ويبعد أن يتمثّل الشيطان لرجل ليردّه عن مثل هذا الدعاء .

وأما الدعاء فليس فيه ما يُستنكر ، ولكن أفعال التابعين فمن بعدهم لا تُعتبر حجّة .

وليس شيء أشد على الشيطان من الاستغفار ، وهو معلوم لكل أحد ولكن الناس عن تحصين أنفسهم من عدوّهم المُبين الظاهر العداوة غافلون .

والله تعالى أعلى وأعلم .

الشيخ عبد الرحمن السحيم

http://www.almeshkat.net/vb/showthre...239&highlight=

وهذا الرابط للافادة
http://www.khayma.com/da3wah/45.html

http://www.khayma.com/da3wah/75.html

http://www.alajman.net/vb/showthread.php?t=48450

والله اعلم

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 31-07-2007, 09:33 PM
الصورة الرمزية الـنايفه
الـنايفه الـنايفه غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
الدولة: د(F)ــنتكـ بجـــو(F)ــي ..!
المشاركات: 3,519

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريمة البنات
بارك الله فيك ولكن لابد من التحري عند النقل.
.
الدعاء الذى يستغيث منه الشيطان


السؤال:
قرأت هذا بأحد المنتديات وأحببت التاكد من صحته ان امكن ...

ورد فى الاثر عن الامام محمد بن واسع انه كان يدعوا الله كل يوم بدعاء خاص -- فجائه شيطان وقال له يا امام أعاهدك انى لن أوسوس لك ابدا ولم آتيك ولن أمرك بمعصيه ولكن بشرط ان لاتدعوا الله بهذا الدعاء ولا تعلمه لاحد

فقال له الامام كلا -- ساعلمه لكل من قابلت وافعل ما شئت

هل تريد معرفه الدعـــــــــــــــاء ؟؟؟

ان يدعوا فيقول

اللهم انك سلطت علينا عدوا عليما بعيوبنا - يرانا هو وقبيله من حيث لا نراهم -- اللهم آيسه منا كما آيستـه من رحمتك

وقنطه منا كما قنطـته من عـفوك -- وباعــد بيننا وبينه كما باعـدت بينه وبين رحمتك وجنتك

رحمكم الله واثابكم


الجواب:
لا أظنه يصح ، ومحمد بن واسع من العباد الزهاد بل هو من المجاهدين في سبيل الله .

والنبي صلى الله عليه وسلم قد كُذِب عليه ، فكيف بغيره .

ويبعد أن يتمثّل الشيطان لرجل ليردّه عن مثل هذا الدعاء .

وأما الدعاء فليس فيه ما يُستنكر ، ولكن أفعال التابعين فمن بعدهم لا تُعتبر حجّة .

وليس شيء أشد على الشيطان من الاستغفار ، وهو معلوم لكل أحد ولكن الناس عن تحصين أنفسهم من عدوّهم المُبين الظاهر العداوة غافلون .

والله تعالى أعلى وأعلم .

الشيخ عبد الرحمن السحيم

http://www.almeshkat.net/vb/showthre...239&highlight=

وهذا الرابط للافادة
http://www.khayma.com/da3wah/45.html

http://www.khayma.com/da3wah/75.html

http://www.alajman.net/vb/showthread.php?t=48450

والله اعلم
جزآج آلله خير ريمه ومشكوره على آلآفآده ..),,,وآلمرور

خآلص آلود

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 02-08-2007, 12:35 AM
الاحرش الاحرش غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
الدولة: (( عــــــريــــفـــــــجـــــان ))
المشاركات: 9,635

جزآش آلله خير ريمه

__________________




ترى النشاما فالزمن ذيّا مثل كيس الشعير
إن ما كلته الإبل يا ستّار تاكله الغنم

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 02-08-2007, 01:23 AM
ريمة البنات ريمة البنات غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 1,739

جزاكم الله خير
واتمنى من الادارة قفل الموضوع

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 02-08-2007, 12:33 PM
الصورة الرمزية الـنايفه
الـنايفه الـنايفه غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
الدولة: د(F)ــنتكـ بجـــو(F)ــي ..!
المشاركات: 3,519

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريمة البنات
جزاكم الله خير
واتمنى من الادارة قفل الموضوع
يقفلون ؟آلموضوع ليش؟ آذآماله آهميه ينحذف يآلغلآ...مآيتم مقفل آلكل بيقرآه بكل حآله

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 07-08-2007, 09:18 AM
عزوف عزوف غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2003
المشاركات: 4,522

يعطيج العافيه يا ام خالد

أسأل الله العلى القدير ان لا يحرمك الاجر

__________________









اعتــــــــذر للجميع عن الغياب وعن عدم استطاعتي الرد على الرسايل لانشغالي بالدراسه
""تراكم غالين مهما غبت ""

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 07-08-2007, 01:25 PM
الصورة الرمزية الـنايفه
الـنايفه الـنايفه غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
الدولة: د(F)ــنتكـ بجـــو(F)ــي ..!
المشاركات: 3,519

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزوف
يعطيج العافيه يا ام خالد

أسأل الله العلى القدير ان لا يحرمك الاجر

ومن يقول ..وجزآك آلله خيرعلى آلمرور آلكريم ...

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:12 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com