اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 26-06-2007, 04:15 AM
دااانة البحرين دااانة البحرين غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: May 2007
الدولة: مملكة البحرين
المشاركات: 11,703
Exclamation ماذا قالت اوبرا عن السعوديه

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته



الأغلبية إذا كان مو الكل عارف برنامج (أوبرا) .. .. ..

في حلقه من حلقات هذا البرنامج ... كان عنوان الحلقه (( أوبرا حول العالم))



تكلمت فيه المذيعه عن عدد من البلدان ومن بينهم (( السعوديه))
لم تتحدث عن السياحه فيها كما فعلت مع بلدان أخرى تحدثت عنها
مثل ((ايسكتلندا_ايرلندا_البرتغال_سنغافوره))



بل إنها قالت في البدايــة :-


إذا كان هناك أطفال يشاهدون البرنامج أتمنى من ابآئهم إبعادهم
وكأنه فيلم رعب
قالت عن بلد الإسلام عن البلد الذي يراعي حقوق المرأة ويحميها
أنــه لايسمح للمرأة بقيادة السياره
ارتفعت أصوات الجمهور على أنه ظلم وتعدي لحقوق المرأة
ثم قالت:- أن المرأة السعوديــــة ترتدي لباس يغطي معالمها ويعيق حركتها
يسمى (العباءة)
قالتها بكل اشمئزاز ثم تطرقت إلــى العنف الذي تتعرض لــه المرأة السعوديــة ((كما تزعم)) فجاءت بصورة وحوار مصور لرانيا الباز
((المذيعه السعوديه التي تعرضت للضرب على يد زوجها ))
فلماذا طرحت هذا الموضوع عن السعوديه بالذات دون غيرها من البلدان؟؟
لأنه بلد اسلامي
فسيثبت ماتقوله بذهن المشاهد أن الإسلام سبب حرمان المرأة لهذه الحقوق
بل إنها قالت ((أن المرأة السعوديــــة متأخرة في تقدمها))
وهذا ما تدعيــه ((أوبــــرا))
لاتعرف أن الله أكــرم المرأة وجعل لها مكانتها التي تتوافق مع فطرتها

فصانها بالحجاب وصانها بزوج يكون لها سند يشتركان بأفراحهما وأحزانهما بل أمــر الرجل بالمعاملة الطيبــة معها وأمر الأبنـــاء بطاعتها والرفق بها خاصــة عند الكبر
وحفظها بحجابها فهي ليست رخيصه من السهل أن يشتريها ضعاف النفوس
وختمت كلامهـــا بقولهـــا :-
(فلتشكر كل امرأة أمريكيــــة وطنها)!!!!




قالتها بكل عــزة نفــس وشمــوخ وكبريـــاء فأي عزة تزعمهــا أوبـــرا ؟؟!!
هل العزة في الأســـرة التي تقوم بطرد ابنتها عند بلوغ الثامنه عشر لتواجه صعــوبــــات الحيــــاة لوحدهــا وهي بهذا العمر؟؟!! أم العــزة عندما تعرض المرأة في أمريكـــا جسدها وشبابها بأرخص الأثمان في المقاهي والشوارع والمراقــص لتجد ماتقتات به بعد طردها من المنزل؟؟!!
أم العــــزة عندما تجد الفتــاة نفسهــا حامل بطفل لاتعرف من والدهـ؟؟!!


كيـــف تـــربي هذا الابـــن ؟؟!!
يعيش حياه مفككة لايجد طعم الحنان والمحبـــة
فيذهب ليعيش حياته ويتركها وحيـــــــدة
تنادي لايرد عليها سوى صدى منزلها الخاااااالــــــــــــــي
بل ربما عندما تموت لايجدها إلا جيرانها عندما يشمون رائحــة كريهــة تنبعث من منزلها
ثم بعد موتــها تذهب أملاكهــا إلى كلبها المدلل ؟؟!!!

نعم إنهــا حيــــاة رائعـــة تشمــل معاني الحريـــة ؟؟!!!


^^ فلتشكر الله كل امرأة مسلمـــة " سعوديــة " دينها ووطنها ^^
فلنفخر بهذا الدين وهذا الوطن العربي ونحمد الله أن هدانا لديــن الإسلام
لأن حيــاتهم كالبالون الملون يلفت الأنظــار من الخــارج ومن داخله هواء لاقيمــــة له ولا معنى


منقول وليس ملطوش

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 26-06-2007, 05:15 AM
مطيرvip مطيرvip غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 325

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



يعطيك العافيه اختي دانه ماعليك من مهبولة امريكا هذي لانها تربية شوارع حشاك وحشا القاريء يكفي المرأه المسلمه من الكرامات التي اعطاها اياها الدين الاسلامي انها هالمراه المخلوق العجيب تعتبرمن اهم الاشياء التي ارخص الدين الاسلامي نفوس الرجال دونها يقتل الرجل دون دينه وعرضه وماله ونفسه فالمهبوله اوبرا ماعندها رجال يموتون دونها لذلك موحاسه بالكرامه ولا القيمه لانها زيها زي البهيمه تكرم عنها البهيمه والله



تقبلي مرور اخوك الصغير

__________________
ألاثم ماحاك في نفسك وخشيت أن يطلع عليه الناس

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 27-06-2007, 06:02 AM
الصورة الرمزية ريــــــانـه العــــود
ريــــــانـه العــــود ريــــــانـه العــــود غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
الدولة: قلبي تولع "بالرياض" حبٍ ورثته من الجدود
المشاركات: 19,921

دانوه



الله يعطيك العافييييييه يالغلاااا على هالموضوع وانا قد قريته من فتره
بس الله لايهينك بزعجك شوي وبعلق على نقطه نقطه
لان يرتفع ضعطي مرة اذا قامو يحكون عن الحرمه السعوديه
ماادري ليش متسلطين علينا
انا بصراحه كنت من متابعين برنامج اوبرا وكانت تجيب مواضيع حلوة تعبر عن الانسانيه
وبرضو بنفس الوقت تجيب مواضيع تقشر لها الابدان وتحاول تكره الشعب الامريكي والعالم الغربي
بالاسلام والمسلمين وبطريقه غير مباشرة وتستخدم حيله قذرة وهي الحريه الشخصيه
كأن الحريه عندهم تعري وبس

الحين هي تقول

1_أنــه لايسمح للمرأة بقيادة السياره
اذا احنا انفسنا مو متأذين من الوضع العالم وش دخلهم فينا صح ان فيه نسبه يبغون السواقه بس الحمدلله مو كثيرة


2_أن المرأة السعوديــــة ترتدي لباس يغطي معالمها ويعيق حركتها
يسمى (العباءة)
الحين العبايه هي اللي تعيق الحركه مااقول الا الحمدلله والشكر وبس

3_العنف الذي تتعرض لــه المرأة السعوديــة
اي عنف
الحين هي ماتدري ان اكثر شعب تتعرض المرأه للعنف هو الشعب الامريكي
وفيه دراسات اثبتت الشي
واذا على سالفه رانيا الباز هذي حاله خاصه
والكل عارف موضوعها




بس مااقول الا الله يعزنا ويرزنا ان شاء الله
وحسبي الله وعليها لان هدفها واضح ومكشوف

ومشكوووورة يالغلاااا على هالموضوع
واسفه على الاطاله

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 27-06-2007, 05:20 PM
عزيز وغالي عزيز وغالي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 94

(الحمدلله الذي هدنا للاسلام وما كنا لنهتدي لولا ان هدنا الله سبحانه وتعالى)
اختي الدانه ( دانة البحرين) اشكرك على موضوعك الذي يبين حقد و حسد منفقد نعمة الاسلام الذي اكرم الانسان وميزه عن سائر المخلوقات000000
اختي لا اتشرف ان ارد على ( اوبرا السوداء) صاحبة القلب الأسود على الاسلام وبنااااااااات الاسلام لان الرد معروف وماقصرتي على ردك عليها وكذلك الاخت ريانةالعود ماقصرت في ردها وكذلك الاخ مطير 0000

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 27-06-2007, 05:26 PM
عزيز وغالي عزيز وغالي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 94

***** ملاحظه مهمة فيه كلمة قالتها وهي صحيحه وناصحه بعد يوم قالت(اذا كان هناك اطفال يشاهدون البرنامج اتمنى من ابا ئهم ابعادهم) والله العظيم في هذي صدقت لانها هي نفسها تخوف الا طفال ( سعولوه سوداء) اذا شافوها يخافون 0000 ههههههههههههههههههههههههههههههههه 0 ههههههههههههههههههههههههههههههههه :d:d
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 27-06-2007, 07:47 PM
حضريه عمها بدوي حضريه عمها بدوي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
الدولة: دار التميمي حمد
المشاركات: 25,580

تسلمين لادانه نقل ممتاز


هاذي المذيعه المتشرده اللي تعرضت الاقس انواع العذاب من يد زوج امها او بعد ابوها على ماسمعت



حسبي الله عليها تنشر فكره سيئه عن الاسلام وكيف تحكم على الاسلام والمسلمين من حادثه تحذث في كل بلد في العالم


الله ينتقم منها ام كشه صناعيه


تسلمين


مهما كان الموضوع منقول فهو يدل على نقل واختيار ممتاز في محله

__________________

الشمس نوره سطع لجل المزاييني
لولا المزايين بالدنيا طفى اسراجه

كلن به جروح و بعض الشوق يضنيني
يا ويش أسوي بقلبن يصعب اعلاجه

غير أشتكي من هوى يبعد ويدنيني
و أشكي من الليل لا منّه غطى داجه

بـ قعد على درب خلي وانتظر حيني
حتى يحين القدر والدنيا غناجه

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 27-06-2007, 08:18 PM
جطلي بن فهد جطلي بن فهد غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 4,113

اختي المحبوبه داانة البحرين

الذي يقوله هذا وذاك ليس صحيح بل من الغيظ الذي فيهم



فنحن ياهل السعوديه من يطبق الشرع تماما

ونحن من تقلد بسنة نبينا محمد


ولا اقوول ان البقيه ليسم مثلنا لكن الجميع يعرف السعوديه وعناد لكل الناس

الي يكرهون السعوديه


شوفو وش بحط توقيعي

__________________


اللي يخاويني على الطيب اخاويه=ماعدّه الاّ واحدٍ مـن اخوانـي
ولا الردي لا راح مانيب باكيه=وياجعل ابيه النار كانه بكانـي

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 27-06-2007, 11:50 PM
راكان6161 راكان6161 غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 186

دانه يعطيك العافيه
بنسبه الي الخرقى الحشره اوبرا عادي
ما على الذيب من نبح الكلب
لاهنتي على النقل وليس اللطش
هههههههههههههه

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 28-06-2007, 12:15 AM
الباشا الباشا غير متواجد حالياً
 إدارة الشبكة
 
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 14,265

الحمدلله على نعمة الأسلام

لاهنتي اختي دانة البحرين على النقل
والله يعطيك العافيه

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 28-06-2007, 01:10 AM
دااانة البحرين دااانة البحرين غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: May 2007
الدولة: مملكة البحرين
المشاركات: 11,703
Thumbs up

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مطيرvip
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



يعطيك العافيه اختي دانه ماعليك من مهبولة امريكا هذي لانها تربية شوارع حشاك وحشا القاريء يكفي المرأه المسلمه من الكرامات التي اعطاها اياها الدين الاسلامي انها هالمراه المخلوق العجيب تعتبرمن اهم الاشياء التي ارخص الدين الاسلامي نفوس الرجال دونها يقتل الرجل دون دينه وعرضه وماله ونفسه فالمهبوله اوبرا ماعندها رجال يموتون دونها لذلك موحاسه بالكرامه ولا القيمه لانها زيها زي البهيمه تكرم عنها البهيمه والله



تقبلي مرور اخوك الصغير
((اخوي الصغير))



الحمدلله الله عزنا بالاسلام
والسوده كانت تبي موضوع قالت تسويه قضيه على السعويه
من البدايه لي النهايه ماعندها سالفه اي والله عبايه وسياره
وسالفة المذيعه الكل يعرفها

تسلم اخوي
اسعدني مرورك

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 02:15 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com