![]() |
![]() |
|||||||||||||
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|||||||||
|
#31
|
|||
|
|||
|
بصراحه اذا كان في شي يستدعي انه يقول لي هالكلمه راح اتقبل لان ذي ردة فعل طبيعيه |
|
#32
|
|||
|
|||
|
شكرا |
|
#33
|
|||
|
|||
|
دائمــــــا اقولهــــــــــا |
|
#34
|
||||
|
||||
|
|
|
#35
|
|||
|
|||
|
الله يعطيك العافيه على الموضوع |
|
#36
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته __________________ |
|
#37
|
|||
|
|||
|
ليـــــــــــــــش ؟ __________________ ![]() ![]() اعتــــــــذر للجميع عن الغياب وعن عدم استطاعتي الرد على الرسايل لانشغالي بالدراسه ""تراكم غالين مهما غبت "" |
![]() |
|
|
|
تصميم :
طريق التطوير
|