اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 11-06-2007, 05:14 PM
الصورة الرمزية وردة العجمـان
وردة العجمـان وردة العجمـان غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
الدولة: على آخــر تــ الأرض ــراب..!
المشاركات: 5,603

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صــــــــــــــــرام
الاخت الرائعه وردة العجمان


كلام رائع وموزون وجميل ويحمل معاني جذابه وراقيه



سلمت يمينك على مانقلتي لنا من ابداع


وليت الايميل يكثر



تقبلي سلامي
وانتظر جديدك

الرائــــــع هو حضورك اخي الكريم/صرام

اشكرك على كلامك الطيب

تقبل وافر الاحترام والتقدير

__________________




" اذا كان قلبك وردة ,, فكل ما يخرج من فمك يكون معطرا "

رد مع اقتباس
  #12  
قديم 11-06-2007, 05:16 PM
الصورة الرمزية وردة العجمـان
وردة العجمـان وردة العجمـان غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
الدولة: على آخــر تــ الأرض ــراب..!
المشاركات: 5,603

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العرجاني 91
يعطيش الف عافيه اختي / وردة العجمان

على الموضوع الجميل

والنقل المميز

والله لا يهينش

وتقبلي مروري وخالص احترامي

الله يعافيك ويسلمك اخوي الكريم/العرجاني

واشكرك على مرورك الطيب

تحيتي وتقديري

__________________




" اذا كان قلبك وردة ,, فكل ما يخرج من فمك يكون معطرا "

رد مع اقتباس
  #13  
قديم 11-06-2007, 05:17 PM
الصورة الرمزية وردة العجمـان
وردة العجمـان وردة العجمـان غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
الدولة: على آخــر تــ الأرض ــراب..!
المشاركات: 5,603

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كويت اف ام
شكرا --- ورده العجمان على هذه المعاني الجميله

الموت ليس بالضروره موت الجسد
موت القلب - يجب ان تحزن عليه

حياك الله كويت اف ام

واشكرك على مرورك الكريم

تحيتي

__________________




" اذا كان قلبك وردة ,, فكل ما يخرج من فمك يكون معطرا "

رد مع اقتباس
  #14  
قديم 11-06-2007, 05:29 PM
الصورة الرمزية وردة العجمـان
وردة العجمـان وردة العجمـان غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
الدولة: على آخــر تــ الأرض ــراب..!
المشاركات: 5,603

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صديق الملك
نعم


الموت ليس رحيل الجســد عن الدنيا


الموت لا يعني أن يبقى الجســـد بلا حراك .. جثّــة هامدة



الموت هو ...

موت المشاعر ...

غيبوبــة الإحساس ...

تبلّد القلوب ...



كم من إنســان يحيا بيننا بجسمه ولكنّــــه ميّت من الداخل


كالوردة الصناعيّــة ... منظرها وردة جميلة لكنّها خاليــــة من العبير والتأثير !



أختي الرائعة وردة


موت القلوب نهايــة للإنسانيّة وبدايــة لأي شيء آخر


فلا حياة بدون قلوب حيّة

ولا حب بدون قلوب حيّة

ولا نجاح بدون قلوب حيّة

ولا عواطف بدون قلوب حيّة

ولا شيء بدون قلوب حيّـة ... نعم لا يصلح شيئاً أبداً بدون قلوب حيّـــة




فلا حياة بدون قلوب تنبض بالمشاعر وبالأحاسيس وبالإنسانيّة





الرائعة

وردة العجمان

موضوع عبر الإيميل .. وما أروعه من إيميل

مزيد من التحف والورود يا وردة

تقبلي أجمل باقة مثل إسمكِ

أخيكِ .


أخي القدير/صديق الملك


عندما تذبل القلوب .. ينتهي الفرح

ويحل الحزن

وسيحتاج القلب لجلسات انعاش عديدة..!


وحياة القلوب تكون بإيمانها

وصفاءها

وان نحب لغيرنا مانحب لأنفسنا..




صديق الجميع

حضورك زاد الموضوع اشراقا ورونقا خاصا


ادام الله هذا التواصل الطيب

شـــــــــــــكرا .. بحجم هذا الحضور الكريم،،

__________________




" اذا كان قلبك وردة ,, فكل ما يخرج من فمك يكون معطرا "

رد مع اقتباس
  #15  
قديم 11-06-2007, 05:31 PM
الصورة الرمزية وردة العجمـان
وردة العجمـان وردة العجمـان غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
الدولة: على آخــر تــ الأرض ــراب..!
المشاركات: 5,603

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الباشا
لذلــــــــــــــك اعمل لتصــــــــــــــــــل لتنجح لتصبح حياتك أفضل
وتتذوق حلاوة إنتاجك وعملك وإبداعك
فتصبح حياتك أفضل شـــــــــــــــــــاي يعدل المــــــــــــزاج.


موضوع رائع وجميل

الأخت القديرة
وردة العجمان

سلمت يداك والله يعطيك العافيه على الأختيار الرائع

الرائع هو حضورك اخوي القدير/الباشا

الف شكر

تحيتي وتقديري لشخصك الكريم

__________________




" اذا كان قلبك وردة ,, فكل ما يخرج من فمك يكون معطرا "

رد مع اقتباس
  #16  
قديم 14-06-2007, 05:36 PM
الصورة الرمزية وردة العجمـان
وردة العجمـان وردة العجمـان غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
الدولة: على آخــر تــ الأرض ــراب..!
المشاركات: 5,603

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امير بكلمتي
إن لتذكر الموت أثر كبير في إصلاح النفوس وتهذيبها ، ذلك أن النفوس تؤثر الدنيا وملذاتها وتطمع في البقاء المديد في هذه الحياة ، وقد تهفو إلى الذنوب والمعاصي ، وقد تقصر في الطاعات ، فإذا اكان الموت على بال العبد ، فإنه يصغر الدنيا في عينيه ، ويجعله يسعى في إصلاح نفسه وتقويم المعوج من أمره ، فقد روي عنه صلى الله عليه وسلم قوله ( أكثروا ذكر هادم اللذات : الموت ، فإنه لم يذكره في ضيق من العيش إلا وسعه عليه ، ولا ذكره في سعة إلا ضيقها)
وقيل: من أكثر ذكر الموت أكرم بثلاثة: تعجيل التوبة ، وقناعة القلب ، ونشاط العبادة ...
ومن نسي الموت عوجل بثلاث : تسويف التوبة ، وترك الرضى بالكفاف ، والتكاسل في العبادة

وقيل ايضاً : من أكثر ذكر الموت قل فرحه ، وقل حسده

وقال آخر

تزود من الدنيا فإنك لا تدري ***** إذا جن ليل هل تعيش إلى الفجر

فكم من عروس زينوها لزوجها ***** وقد أخذت أرواحهم ليلة القدر

وكم من سليم مات من غير علة ***** وكم من سقيم عاش حينا من الدهر

وكم من فتى يمسي ويصبح لاهيا ***** وقد نسجت أكفانه وهو لايدري

وكم من ساكن عند الصباح بقصره ***** وعند المسا قد كان من ساكن القبر

فكن مخلصا واعمل الخير دائما **** لعلك تحظى بالمثوبة والأجر

وداوم على تقوى الإله فإنها ***** أمان من الأهوال في موقف الحشر

أمير بكلمتي

ألف شكر على هذه الاطلالة الرائعة

والمشاركة القيمة

وشكرا على هذا التواصل الطيب

تحيتي وتقديري

__________________




" اذا كان قلبك وردة ,, فكل ما يخرج من فمك يكون معطرا "

رد مع اقتباس
  #17  
قديم 14-06-2007, 05:40 PM
الصورة الرمزية وردة العجمـان
وردة العجمـان وردة العجمـان غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
الدولة: على آخــر تــ الأرض ــراب..!
المشاركات: 5,603

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرهف إحساس
الله عليك

قطفتي لنا موضوع رائع

الاخت الانيقة .. وردة العجمان

شكراً لكِ ولجهودك المبذوله

تحياتي لكِ

مرهف احساس

حياك الله اخوي الفاضل

واشكرك على هذه الاطلالة المميزة

تحيتي وتقديري

__________________




" اذا كان قلبك وردة ,, فكل ما يخرج من فمك يكون معطرا "

رد مع اقتباس
  #18  
قديم 14-06-2007, 05:54 PM
الصورة الرمزية وردة العجمـان
وردة العجمـان وردة العجمـان غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
الدولة: على آخــر تــ الأرض ــراب..!
المشاركات: 5,603

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبض المعاني
إي والله انك صادقة

بالأمس صلينا على اربعة رجال واربعة نساء صلاة الجنازة

انتابني شعور كالأمواج المتلاطمة

تخيلت نفسي مكان أحد هؤلاء الثمانية الذين أفضوا إلى ما قدموا

ترى هل أنا جاهز

ترى ماذا أعددت لذلك اليوم

يارب إغفر لي زلتي واقبضني مسلماً ونجني من عذا ب القبر واجعلني من أهل الجنة وكافة المسلمين

بارك الله فيك يا وردة العجمان

وارجو أن يقي الله بهذا الموضوع وجهك عن النار

تقبلي تحياتي وتقديري

نبــــــــــض المعـــــــــاني

اقتباس:
يارب إغفر لي زلتي واقبضني مسلماً ونجني من عذا ب القبر واجعلني من أهل الجنة وكافة المسلمين

اقتباس:
وارجو أن يقي الله بهذا الموضوع وجهك عن النار


اللهم آمين

وانت كذلك اخي الكريم



اخوي القدير/ نبض المعاني

اشكرك جزيل الشكر على هذا الحضور الرائع

وتقبل وافر الاحترام والتقدير

__________________




" اذا كان قلبك وردة ,, فكل ما يخرج من فمك يكون معطرا "

رد مع اقتباس
  #19  
قديم 14-06-2007, 11:58 PM
الصورة الرمزية وردة العجمـان
وردة العجمـان وردة العجمـان غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
الدولة: على آخــر تــ الأرض ــراب..!
المشاركات: 5,603

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دااانة البحرين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تسملين يالطيه على هالموضوع الحلو والنقل المتميز
وعسى عمرج طووووووووووووويل يالطيبه

مشكوووووووه
تقبلي مروري اختج دااانة البحرين

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الله يسلمك يادانة البحرين

وعسى عمرك طويل انتي بعد يالغلا

ومشكوووره عالحضور المميز

__________________




" اذا كان قلبك وردة ,, فكل ما يخرج من فمك يكون معطرا "

رد مع اقتباس
  #20  
قديم 15-06-2007, 02:35 PM
فزاع فزاع غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 8,747

وردتنا الغاليه

تسلمين ومشكوره
ويعطيك العافيه على الموضوع القيم والمفيد

بارك الله فيك


اخيك
رمان

__________________

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:50 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com