اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 23-04-2007, 01:09 AM
@بنت الشيوخ@ @بنت الشيوخ@ غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
الدولة: الكـــويــــتـــــ
المشاركات: 2,182
حيـــــــــــــــــن يخفق القلب لشخص بالمنتدى......للنقااش......

بسم الله الرحمن الرحيم


تحية طيبه وبعد:


حين يخفق القلب لشخص في المنتدى ...
عندما نتابع موضوع لشخص ما ويعجبنا طرحه وفكره..
عندما نرى فكره واتجاهه من خلال كتابته ..عندما تتبين لنا اخلاقه من مواضيعه وردوده ...
اشخاص لانعرفهم ..
لم نراهم ..
ولم نسمع اصواتهم ..
لم نحاورهم الا امام الملأ..
لم نشاكسهم ..
قرأنا حروفهم .. فلامست فينا حقيقه لم نكن ندركها ..
ننتظر اقلامهم بشغف كي نرد عليها بشفافيه ..
لسنا ضعفاء ولكن قلوبنا لامست قلما فأنجذب له ..
حينها فقط يصبح القلم سلاح يغزو حياه الطرف الاخر ..
حين يخفق القلب لقلم شخص ....
حين ينبض القلب بحب قلم ..
هل ممكن ان نميل للقلم ؟؟
وهل من الممكن نميل للشخص بسبب قلمه ؟؟
هل من الممكن أن نصل إلى درجة الافتتان بالفكر او الأسلوب ؟؟
وهل يتحول الاحترام والاعجاب الى انجذاب؟؟
متى تخرج المشاعر عن السيطرة ؟؟
ما السبب في ذلك ؟؟
وهل هذا خطأ ؟؟
للنقــــاش:

أنا في انتظـــــــــــــار مروركـــــــم العــــــــــذب...
دمتـــم بـــود


@بنت الشيوخ@

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 23-04-2007, 11:46 PM
نسل الطويل نسل الطويل غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
الدولة: مدري..!
المشاركات: 12,910

السلاام عليكم



اقتباس:
ولكن قلوبنا لامست قلما فأنجذب له ..
حينها فقط يصبح القلم سلاح يغزو حياه الطرف الاخر ..



هناا الجوااب اختي الكريمه فعندما يبدع لنا شخص من ابدااعاات قلمه وتكووون بكل سهوول تجد طريقها للقلب فسيدخل هو القلب لاانه المصدر لتلك الحرووف





كل الشكر لك اختي بنت شيوخ على مااا طرحتي لناا من ابدااعك


تقبلي تحيااتي

__________________


----
وإن الذي بيني وبين بني أبي
وبين بني عمي لمختلف جدا

فإن أكلوا لحمي وفرت لحومهم
وإن هدموا مجدي بنيت لهم مجدا

ولا أحمل الحقد القديم عليهم
وليس رئيس القوم من يحمل الحقدا


--

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 25-04-2007, 04:59 AM
جريس الهتلاني جريس الهتلاني غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 12

بسم الله الرحمن الرحيم....


شحالكم نكن ينطح نك...

بنت الشيوووخ >>>>

غلط مهب اي شخص اميل له من خلال قلمه لأسباب التاليه:

لانه من الممكن ان يكون ذلك الشخص ربي رازقه بالكتابه اللي تشد الناس له <وابلفيت انه>اخلاقه طيبه ولكن هو في الحقيقه عكس ذلك تماما" .. البعض منهم وليس الكل ..

وهذا اللي عندي والسلام ختام


أنا جريس وكافيه كلمة جريس اسمن حكت به نجد غصبن عليهاا

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 25-04-2007, 05:14 AM
عجميه مردده عجميه مردده غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 1,616

لكل انسان عقله وتفكيره
وبلفعل مو اي احداسلوووووبه عجبني احبه
فنحن نعجب بلكلمات لا الاشخاص

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 25-04-2007, 02:50 PM
صديق الملك صديق الملك غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 5,737

الإنسان كتلة من المشاعر والأحسايس

أليس كذلك ؟

إذاً

هذه المشاعر والأحاسيس قابلة للتأثّر بما حولها وبما تسمعه أو تقرأة

وبما أننا هنا بصدد الحديث عن الأقلام ومدى تأثيرها على قلوبنا ومشاعرنا فإنني أرى بأن ذلك ممكن



نعم ...

أرى بأن نتأثر وننجذب لقلمٍ ما .. لعذوبة حرفه ونقاء مواضيعه ورقي أسلوبة

وبالتالي تتحرّك عواطفنا ومشاعرنا تجاه هذا التأثير الذي جذب أعيننا اولاً ثم جذب قلوبنا ثانياً

ونصبح نتحرّى هذا القلم متى يطلّ علينا .. ونتألم لغيابة حد الولة ... ونفرح بوجودة حد السعادة الغامرة

بلا شعور ... قد نشعر لاحقاً بأننا أنجذبنا لهذا القلم ولروح صاحب هذا القلم

لأننا هنا أرواح فقط بلا أجساد ...

أمّا ما خفي خلف هذه الشاشات .. فالله به عليم




أختي المحترمة

بنت الشيوخ

أشكركِ على الطرح المميّز والأسلوب الراقي

تقبلي خالص التقدير والإمتنان

أخيكِ .

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 26-04-2007, 11:41 AM
••الــــــــــــــــــريــم•• ••الــــــــــــــــــريــم•• غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 1,131



وجهت نظري تقريباً مقاربه لوجهت نظر الأخ القدير" صـــديق"

فلا أريد أن أطيل ..,

يعطيك الله الف عافيه أختي الغاليه"بنووته" لطرحك هذا الموضوع

الجدير بالنقاش..,

وفي انتظار مواضيعك الراقيه....


دمتي بحفظ الرحمن..,

أختكـ...,

__________________

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 27-04-2007, 03:35 AM
الصورة الرمزية ريــــــانـه العــــود
ريــــــانـه العــــود ريــــــانـه العــــود غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
الدولة: قلبي تولع "بالرياض" حبٍ ورثته من الجدود
المشاركات: 19,921

عندما نقرى مواضيع اي عضو في المنتدى تجذبنا كتابته

وفكره الراقي , ولكن الاعجاب هنا يتوقف عندحد معين

ولاننسى انفسنا في ذلك لانها كتابه وافكار ربما ليست

من بنات فكره .. بل من اناس اخرون قام هو بنسخه ولصقها

ولكن هنا لابد ان نفكر ملياً بأن الاشخاص الذين نعجب بكتاباتهم

هم اناس لا نعرفهم ولانعرف من هم, بالاخير ليس لنا الا الدعاء لهم

في ظهر الغيب بالتوفيق لهم وهذه طريقه لرد اعجابنا بما ابدعت

به افكارهم ..


فاالله يوفق الجميع ويحفظهم من كل سوء

وجزاك الله خير اختي على الطرح

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:39 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com