اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الادبيــــــة > :: مـنتدى الـشعر العــام ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-04-2007, 05:39 PM
اول اطيافي اول اطيافي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
الدولة: عجمان والكبر لله
المشاركات: 2
Unhappy تكفووووووون ابي قصيدة فيصل اليامي(مري عجمي يامي) مكتووووووبه ضروري

السلام عليكم

الله يعطيكم العافيه بس بغيت قصيدة فيصل اليامي مري عجمي يامي
لاني تعبت وانا ادورها ومالقيتها وكل اللي القاه فيديو وانا ابيه مكتوبه ابي اقراها

ياليت حد يتكرم ويعطيني ياها مكتوبه هنا

ولكم مني جزيل الشكر

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 08-04-2007, 01:35 PM
اول اطيافي اول اطيافي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
الدولة: عجمان والكبر لله
المشاركات: 2

افااااااااااا والله ماتوقعتكم كذا

الحين عشرررررررررره مرووووووو ولا احد كتبها

ع العموم مشكوووووووورين توقعتكم بتساعدوني

بس يالله ماكان هذا العشم


مشكورين

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 09-04-2007, 12:22 AM
ناصر ال مهذل ناصر ال مهذل غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 327

من يبشرني ويبشر بالبشاره = ومن تحداني بيتذكر كلامي
قصة المليون مافيها شطاره = يالمري يا لعجمي ياليامي
لاننا من جد عايش في الصداره = وزع عياله على الصف الامامي
نحترم الاصوات في عصر الحضاره = للمطيري والسكيبي والقثامي
بس ليذاب الحديد من الحراره = واعتلوا باسمي على كل الاسامي
اعرف ان لي لابة ٍ فيها نعاره = ماتحقر قعدتي ولا مقامي
من ثمان سنين حافظ لي عباره = في زمان الواسطه خلك عصامي
ودام فكري سيل واوراقي زباره = ماتلاقيني على الميراد ظامي
مامدحت الا رجل حافظ وقاره = وماهجيت الا من يجرح مقامي
وشاعر المليون برنامج شعاره = جرب ونافس ..ولاتكون انهزامي
واجب انا مانحيده عن مساره = ونخدم الموروث في قالب نظامي
ياعلي سلم على اعضاء الاداره = وان لقيت ابن السعيد ارسل سلامي
وان لمحت الضي في عالي المناره = بلغه تقديري وكل احترامي
وقله ان لك في حشى فيصل اماره = برجه ظلوعي وحارسها عظامي
واسمع اللي وده يفوز بجداره = وخل من طبل مع فرقة ميامي
ماحضرنا للتصنع والاثاره = كود للي عينها سبة هيامي
اللي اذكرها وانا في كل حاره = وآتخيلها وانا سارح دوامي
والثلوث اللي غدا كرت الزياره = للبعيده والقريبه في منامي
خلني اعدي ابواب الخفاره = واتسلل بيتها مثل الحرامي
وكل ماآشر لها تفهم الاشاره = وتحضن الشاشه وتتربع امامي
نوف وانا ابوك يارمز الطهاره = احضني الجوال لاجيتي تنامي
ولاصحيتي صوتي تاره وتاره = لين اوصل معك للحفل الختامي
وسولفي بي عند بدريه وساره = واكتمي الاسرار بالفلم الدرامي
وان خسرنا جعل تفداك الخساره = يكفي اني في عيونك نجم سامي
وان ربحنا ذكري راعي البشاره = واثبتي للي تحداني كلامي

__________________


تثور بداخلي فزعات ابن مهذل وابن حثلين= وعزاوي يام لاطار الفشق والنار شبابه

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 09-04-2007, 03:26 AM
فلاح بن ملبز فلاح بن ملبز غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
الدولة: برنده على النيل
المشاركات: 41,805

صح لسانك يا ابن مهذل ولسان الشاعر / فيصل اليامي

ويعطيك العافية على هالنقل الرائع

ولاهنت

__________________



*
سبحانك اللهم وبحمدك آشهد آن لا إله إلا آنت آستغفرك وآتوب إليك ..


رد مع اقتباس
  #5  
قديم 09-04-2007, 04:19 PM
عاشق الفروسية عاشق الفروسية غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 71

صح لسانك يابن مهذل ولسان فيصل اليامي

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 11:40 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com