اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @ولد شيوخ@
السـلام عليكم يعطيك العافيه اخ سلطان اناا بقول وجهت نظري ان البنت العاقله طنش وتمشي لانه مثل ماتفضلت الاخت ماهمني هذا طبع عمله وفيه اللي تستانس من الكلام المعسول راح تنبسط ..!!! لان عبالهاا يدلعهاا ..!! واذا كانت البايعه بنت شنو بتقول سلطان وتقولك شنو راح ترد اكيد بتشتري الشغله لو انهاا موعاجبتك هههههههه وتقبل تحياتي امزح
|
هههههههههههههههه كذا بطلع خفيف اي ضحكه شريت
مشكور أخوي @ولد شيوخ@
تقبل كل الاحترام
تحيااااااااااتي