اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 30-01-2007, 10:50 AM
محمد المحلكم محمد المحلكم غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 1,692
مائة مطرب يغنون في فرح أبنة الوليد بن طلال الذي يقام على مدى 5 أيام

بسم الله الرحمن الرحيم


مائة مطرب يغنون فى فرح ابنة الوليد بن طلال الذى يقام على مدى 5 أيام
27/01/2007




من المنتظر أن يكون زفاف الأميرة ريم ابنة الوليد بن طلال رفافاً اسطورياً يعيد إلى الأذهان الأعراس التاريخية التى شهدها العالم ابتداء من تاج محل وحتى فرح الأمير تشارلز على زوجته الراحلة الأميرة ديانا .
الزفاف الذى ستقام آخر حفلاته يوم 14 فبراير القادم يوم عيد الحب من المنتظر أن يقام على خمس ليال وسيشارك فى إحيائه أكثر من 100 مطرب ومطربة من المتعاقدين مع شركة روتانا التى يملكها الوليد بن طلال وسيغنى 40 منهم أوبريت جماعى للعروس وهناك 40 آخرون سيشاركون فى إحياء الحفلات الخمس بينما سجل 20 مطرباً ومطربة أغان فردية للعروس وبعضهم سيقدم فيديو كليب كهدية لها .
الوليد الذى احتفل بابنته الأسبوع الماضى بفندق "جورج سانك " الذى يملكه فى باريس بمناسبة قرب ميعاد زفافها ربما يقيم حفلات رفاف ابنته فى أكثر من دولة وإن كان البعض يرجح أن جميعها ستقام فى المملكة العربية السعودية وستطهى جميع أطعمة البوفيه فى فندق " جورج سانك " بفرنسا وستنقل بالطائرات يومياً إلى السعودية .
من أبرز المشاركين فى إحياء الزفاف كاظم الساهر الذى سيغنى فى الليلة الأولى كما سيشارك أيضاً عاصى الحلانى ونجوى كرم وحكيم ومحمد فؤاد ووليد توفيق وخالد عجاج بينما رفض عمرو دياب المشاركة سواء بالغناء أو إرسال فيديو كليب كهدية للعروس ومن المعروف أن عمرو سيقدم آخر شريط له مع روتانا وسيسلمه الأسبوع القادم

__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 30-01-2007, 12:04 PM
الأجـودي الأجـودي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
المشاركات: 5,119

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي العزيز محمد المحلكم

يعطيك العافية على هالخبر وكثر الدراهم لعب فيه الله يرزقه ويرزق الجميع



ولا هنت...

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 30-01-2007, 12:06 PM
فزاع فزاع غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 8,747

لاحول ولا قوة الا بالله

يعطيك العافيه على النقل

__________________

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 30-01-2007, 12:08 PM
محمد بـن راشد محمد بـن راشد غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
الدولة: المنفى
المشاركات: 1,890

تخيلت نفسي المعرس

هذي الفلوس إن جات في يد سفيه وبطران


الله يغنينا بحلاله عن حرامه

__________________

طاف أصقاع العالم ،
لكنه لم يصل إلى نفسه !

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 30-01-2007, 02:03 PM
الصورة الرمزية عـ100ـج
عـ100ـج عـ100ـج غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
الدولة: برجي العاجي
المشاركات: 3,448

الله يوفقها ويابخته اللي بياخذها

تسلم خيوووووو ع الموضوع

لك أجمل تحيه

__________________
.

.

.

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 30-01-2007, 05:50 PM
نسل الطويل نسل الطويل غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
الدولة: مدري..!
المشاركات: 12,910

الفسقه وما تسوي


بس معصيييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يسويه فالسعوديه


الله لا يغضب علينا بس




ولاهنت يا المحلكم على الموضوع

__________________


----
وإن الذي بيني وبين بني أبي
وبين بني عمي لمختلف جدا

فإن أكلوا لحمي وفرت لحومهم
وإن هدموا مجدي بنيت لهم مجدا

ولا أحمل الحقد القديم عليهم
وليس رئيس القوم من يحمل الحقدا


--

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 30-01-2007, 08:08 PM
عنايد عنايد غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
الدولة: بالمدرسة
المشاركات: 1,409

يابختج يابنت الوليد من قدج

مشكور اخوي: المحلكم

على الخبر اللي يحر كبودنا احنا البنات اللي على قد حالنا

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 31-01-2007, 12:12 AM
فلاح بن ملبز فلاح بن ملبز غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
الدولة: برنده على النيل
المشاركات: 41,805

لاحول ولا قوة الا بالله

يعطيك العافيه على النقل

__________________



*
سبحانك اللهم وبحمدك آشهد آن لا إله إلا آنت آستغفرك وآتوب إليك ..


رد مع اقتباس
  #9  
قديم 02-02-2007, 06:02 AM
بنت العجمان بنت العجمان غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
الدولة: دنيا الشقــــــــــا%%
المشاركات: 5,608

وهل هو واثق ع هالفلوس اللي بيكتكتها بعرس بنته انها بتستمر ولا بتوفق

انا بنظري انه ماهان تبارك اكثر اللي يخبون باعراس عيالهم تاليه فشل ذريع بالحياه الزوجيه...

تقبل تحياتي...اختك بنت العجمان..

__________________



رد مع اقتباس
  #10  
قديم 02-02-2007, 07:26 AM
بن جوفان بن جوفان غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 42

السلام عليكم

الله يوفقهم هي من ناحية الفلوس مليانه بس الجمال مفارقها ما طلعت على اخوها خالد مزيون بس تهقاهم ماخذين سلفه للزواج والله مدري هههههههه
منم ناحيتي انا ابسحب الطلي واربطه في القصر
تحياتي للجميع
ابو فهد

__________________
( انا عجمي اجل والكون يتبع ياااام )

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 10:25 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com