اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 25-12-2006, 02:26 AM
رنة الخلخال رنة الخلخال غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 853
حلقة من توم وجيري جعلتني أبكي دما وليس دموعا...

بسم الله الرحمن الرحيم

أخواتي يامن تبحثون عن دلال أولادكم .....أخواتي يامن قدمتم الفكرة

وأنتم تجهلون أن الحركه لغه.....أخواتي الطفل يفهم فلا تحسبون الطفل

معاق....فالحركه لغه يفهمها الجميع....


من هذا المنطلق ويشهد الحي القيوم أني أكتب لكم هذة المشاركه وانا

في حزن لا يعلم فيه الا الله لما رأيته وابكاني...


أخواتي قد يطول بي الشرح ولكن ....والله كلامي يستاهل...لذلك

أتمنى من مقامكم الكريم الصبر ...

سوف أحكي لكم حلقه قمت بترجمتها ورفعتها من أخوان مسئولين في

صحيفه الرياض وتم الحمد لله رفعها لأخوان مسئولين في التلفزيون

وتم علاج المصيبه ولله الحمد ولكن لازال في أسواقنا الكثير...

*************************

كلنا يعرف القط المغلوب على أمره توم وكلنا يعرف ايضا يعرف الفأر المشاكس جيري

بداية القصة ...

توم يرفع السكين على جيري

جيري ينجو كالعادة و يهرب ويصعد الدرج الى الطابق الأعلى هربا من القط توم

ولكن توم ايضا ذكي فيسحب السجاد من تحت رجله ليعيقه من التقدم والصعود

لم يكن الأمر بالحسبان فالبيانو بدأ بالسقوط من الإعلى لإسفل

فماذا سوف يحصل لتوم ؟؟؟؟ هل سينجو ؟؟؟

مسكين توم فقد وقع عليه البيانو ومات

ظهر درج ذهبي من السماء وركبت عليه روح توم

هل سيدخل توم الجنة ام النار ؟؟؟؟

صعد و صعد و صعد و صعد الى السماء

عندما وصل توم الى السماء راى اسوار الجنة وايضا

شاهد القطط في الجنة فتمنى ان يكون من أهلها

ولكن استوقفه قط أبيض عجوز ومعه كتاب توم

وبدأ مع الحساب ( خمن من يكون هذا القط العجوز )

تصفح القط العجوز كتاب توم فوجده من أصحاب الشمال وان ذنوبه أكثر من حسناته

ولكن القط العجوز قط رحيم ففكر وأعطى توم فرصة أخيره

لرجوع الى الحياة مره أخرى لساعة واحدة فقط و بشرط

ان يعتذر للفأر جيري وان يعامله معاملة طيبة

وايضا ان يحصل على شهادة موقعة من الفأر جيري تشهد انه سامح القط توم

كما قلت سوف يكون الرجوع للحياة لساعة واحدة فقط

وإن لم يحصل على الشهادة موقعة من الفأر جيري دخل النار

الى أبد الدهر والذي يحرسه الكلب الشرير

وافق توم ورجعت روحه الى الأرض على شكل دخان أبيض

ودخلت الى جسد توم الميت فعاد الى الحياة

الأن توم عليه ان يسجد وان يتوسل للفأر جيري حتى يقبل إعتذاره ولكن الفأر يرفض

تمر الدقائق بسرعة وجيري الحقود لا يقبل اعتذار توم ويرفض التوقيع

تمر الدقائق الأخيره

55 56 57 58 59 60

انتهى الوقت ولم يحصل توم على التوقيع ففتح له باب من ابواب جهنم

فيسقط فيه تووم الى الدرك الأسفل من النار والعياذ بالله

هاهو الكلب ينتظر سقوط توم في القدر ليذيقه العذاب

وفجأه يستيقظ توم من نومه

نعم انه كان يحلم وان ما حصل له من موت ومحاسبة

ودخول النار انما هي كوابيس واضغاث احلام وليست وقائع

الحمد لله لقد كان هذا انذارا لتوم

توم الآن يريد ان يحسن علاقته مع جيري ليكون من اصحاب الجنة

إذا مات في الحقيقة فدق باب جحر الفأر جيري وصافحه وعانقه وقبله

طبعا الفأر جيري لم يعرف بالموضوع ولكنه قبل الوضع الجديد

وهذه كانت بداية المحبة مع جيري


النهاية

هذه وقائع حلقة من حلقات توم وجيري وللأسف الشديد

يباع هذا الشريط عندنا في الأسواق ومحلات الفيديو


*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*

الذي يقصد في هذه الحلقه

ولكن القط العجوز قط رحيم ففكر وأعطى توم فرصة أخيره

القط العجوز يقصد به الملائكه ولا يجوز ان نشبه الملائكه بالقطط

كما قلت سوف يكون الرجوع للحياة لساعة واحدة فقط

الي يموت لايمكن ان يعود للحياة الدنيا

الى أبد الدهر والذي يحرسه الكلب الشرير

الي يحرس النار هم الملائكه وهنا تم تشبيههم بالكلاب (( استغفر الله العظيم ))

الأن توم عليه ان يسجد وان يتوسل للفأر جيري حتى يقبل إعتذاره ولكن الفأر يرفض

السجود لله فقط وليس للمخلوق

اتمنى ان اكون اصبت في التوضيح....


هذا الموضوع كـاملاً:..

لاحول ولاقووة إلا بالله:..

وحسبي الله عليهم.....يدسون السم في العسل..في اخواننا وابنائنا..

*منقول*

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 25-12-2006, 04:27 AM
الملك الملك غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 3,255

لاحول الله وين الرقابه منهم
حسبي الله عليهم ولاهنتي على التوضيح خيتي رنه
تحياتي

__________________


مرر الماوس على الصوره

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 25-12-2006, 06:52 AM
فلاح بن ملبز فلاح بن ملبز غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
الدولة: برنده على النيل
المشاركات: 41,805

لاحول ولاقوة الا بالله

اي والله وين الرقابه منهم !!

يعطيش العافية على هالطرح الرائع والمفيد

وجزاش الله الف خير

__________________



*
سبحانك اللهم وبحمدك آشهد آن لا إله إلا آنت آستغفرك وآتوب إليك ..


رد مع اقتباس
  #4  
قديم 25-12-2006, 07:52 AM
العنوود العنوود غير متواجد حالياً
Registered User
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 284


رنة الخلخال .. وكل مواضيعك رنة

صراحة ما قد شفت مثل هالحلقات

بس وجب التنويه .. بس اتمنى انها ما عرضت على التلفزيون

وشكرا لك يا رنة

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 25-12-2006, 08:18 AM
saprj saprj غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
الدولة: في مجلس ما فيه نفس ثقيله
المشاركات: 44,581

للأسف الشديد أن مثل هذه الحلقات كثيرة و تعرض على شاشاتنا

و في بيوتنا و أمام أطفالنا ... و العجيب أن المسئولين يعتقدون أنه

مجرد صور كرتونية لتسلية الطفل ... و ينسون أو يتناسون أن الطفل

في هذه المرحلة من العمر يبدأ عقله في إستقبال المعلومات و تخزينها ...

و مثل هذه الحلقات قد تؤثر في عقيدة الطفل و فطرته السليمة ...

و كل الشكر لش أختي الكريمة رنة الخلخال على التنبيه لمثل هذا الأمر ...

__________________



لا خاب ظنك بالرفيق الموالي ... مالك مشاريه على باقي الناس


saprj = السهم

السهم = saprj

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 25-12-2006, 09:03 AM
صديق الملك صديق الملك غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 5,737

مصائبنا ليس لها حدود ...

تبدأ بأفلام الكارتون وتصل إلى مستوى الخبراء

ونحن فقط نجيد الإحتجاج والبكاء

المبادرة والإبتكار ليس لها وجود في قواميسنا ...

إذاً ...

لا فائدة من البكاء على اللبن المسكوب ..


رنة الخلخال

مشكورة على النقل والتنبية

أخيك .

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 25-12-2006, 01:05 PM
رنة الخلخال رنة الخلخال غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 853

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الإعصار
لاحول الله وين الرقابه منهم
حسبي الله عليهم ولاهنتي على التوضيح خيتي رنه
تحياتي
تسلمـ على مرووركـ

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 25-12-2006, 01:07 PM
رنة الخلخال رنة الخلخال غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 853

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلاح بن ملبز
لاحول ولاقوة الا بالله

اي والله وين الرقابه منهم !!

يعطيش العافية على هالطرح الرائع والمفيد

وجزاش الله الف خير
يعافيكـ ربي
وياكـ اخوي
تسمـ على مروركـ
والرقابه ناايمين...
سلامي لكـ

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 25-12-2006, 01:08 PM
رنة الخلخال رنة الخلخال غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 853

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العنوود

رنة الخلخال .. وكل مواضيعك رنة

صراحة ما قد شفت مثل هالحلقات

بس وجب التنويه .. بس اتمنى انها ما عرضت على التلفزيون

وشكرا لك يا رنة
العفو اختي
وتسلمين على مرووركـ

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 25-12-2006, 01:11 PM
رنة الخلخال رنة الخلخال غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 853

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saprj
للأسف الشديد أن مثل هذه الحلقات كثيرة و تعرض على شاشاتنا

و في بيوتنا و أمام أطفالنا ... و العجيب أن المسئولين يعتقدون أنه

مجرد صور كرتونية لتسلية الطفل ... و ينسون أو يتناسون أن الطفل

في هذه المرحلة من العمر يبدأ عقله في إستقبال المعلومات و تخزينها ...

و مثل هذه الحلقات قد تؤثر في عقيدة الطفل و فطرته السليمة ...

و كل الشكر لش أختي الكريمة رنة الخلخال على التنبيه لمثل هذا الأمر ...

العفووو
اذا كان المسؤلين مايهتمون
والأهل ماتهتمـ
الأطفال راااح يضيعون بأفكارهمـ
وتسلمـ على مرووركـ

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:24 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com