![]() |
![]() |
|||||||||||||
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|||||||||
|
#21
|
|||
|
|||
|
ابن زابن تسلم على الموضوع....مع احترامي لذوي الاوزان الثقيلة إلا إن أشين شي بجسم الرجال الكرش حتى شكله غلط باللبس ولو إن الثوب رحمة بمعشر الرجال لأن مغطي بلاوي.... __________________ |
|
#22
|
|||
|
|||
|
يا مرحبا ومسهلا يا أم ثامر وشكرا على مشاركتك |
|
#23
|
||||
|
||||
|
__________________ التعديل الأخير تم بواسطة ابوحمد الشامري ; 20-06-2004 الساعة 12:23 PM |
|
#24
|
|||
|
|||
|
الأخ العزيز ابو حمد الشامري شكرا على المرور والمشاركه |
|
#25
|
||||
|
||||
|
__________________ |
|
#26
|
|||
|
|||
|
يا مرحبا بالعماني وشكرا على المرور والمشاركه |
![]() |
|
|
|
تصميم :
طريق التطوير
|