اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـخاصـة > :: الـمنتدى السياســي ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 25-08-2006, 03:31 PM
فرز الوغا فرز الوغا غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
المشاركات: 6,101
الشيخ اسامه بن لادن

اين اخبار الشيخ اسامه بن لادن والذي لم نسمع عنه لا حس ولاخبر منذ فترة طويله نسبيا ؟؟؟

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 26-08-2006, 08:04 PM
بـنـت الكويت بـنـت الكويت غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
الدولة: الـكـويـ ام الخير ـــت
المشاركات: 106

ياعله الماحي انشالله

هالارهابي الي بس يتكلم من الحفرة جنه صدام

ويخرب سمعة الدين الاسلامي

يقصف الاماكن الي موجودة فيها الامريكان ولا هامة مسلم مسيحي

اهوة لو صج مجاهد جان جاهد في ديرته وسنعها مو ديرته بصوب وهوة بصوب مخليها مستعمرة من الامريكان بدال لا يضربهم خل يروح القدس الي صاير لها 50 سنة محتلها اسرائيل ياعل عزرائيل ياخذهم انشالله


مادري عن اخباره بس تقريبا قبل شهر شفت له خبر فيديو على الجزيرة يهدد بوش

لووووووووووووووووووووووووووووووول حده بايعهاا

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 28-08-2006, 09:58 AM
فرز الوغا فرز الوغا غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
المشاركات: 6,101

بنت الكويت

لاهنتي

علي

مرورش

بس

هذا

ألي

قدرتي

عليه

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 30-08-2006, 05:11 AM
bo-sultan bo-sultan غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 740

انشالله نسمع شي عنه وان تشالله تكون اخبار نصر....
لهالشيخ المجاهد البطل,,,
وشكرا"

__________________

*لا إله الا الله*

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 30-08-2006, 05:28 AM
حي^بقيق حي^بقيق غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 135

مجاهد مين بطل اهيييييييييييييييييييييييييييه
اصحاااااااااااااااااااااااااااااااااااا ياعم انتا وهوااااااااااااااااااااااااااااااااااا
الاخ فرز الوغا

سؤالك غريب عن البطيخ اسامه !!!!!
عفوا الشيخ اسامه

بس اللي اعجبني كلام الاخت بنت الكويت والشي الثاني اللي اعجبني بجد بجد كلمتك (نسبيا)

__________________

عندما لا تستطيع ان تستطيع فهناك من يستطيع ولكن لا يريد ان يستطيع

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 30-08-2006, 11:20 AM
سعود الفيصل سعود الفيصل غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
الدولة: عند بقالة الشارع
المشاركات: 3,648

اي شيخ الله يجزاك خير منو اللي دخل القوات لافغانستان والعراق غيره
منو اللي خلا العالم ينحاشووون من الاسلام غيره
منو اللي خرب عقول الشباب الصالح ليما خلاه طالح والعياذوا بالله
وبعدين هو لو مجاهد على قولتك يروووح يجاهد في فلسطين مو في جبال افغانستان
وروسيا طالعه منها قبل 20 سنه او يروووح لشيشان مثل ما سوا الله يرحمه الشيخ عبدالله حطاب هذا المجاهد مو اسامه بن لادن
وجزاك الله خير يا فرز والوغا على السؤال والموضوع هذا
وتقبل تحياتي العطره
سعووووود الفيصل

__________________

اللي يبينى عيت النفس تبغيه
واللي نبيه عيا البخت لا يجيبه
يجيبه البخت........؟؟؟ ما اظن

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 30-08-2006, 01:14 PM
كويتي كويتي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
الدولة: K u w a i T
المشاركات: 10,114

هو شيــخ عاد هو شيخ علم ولا شيخ قبيلة
عشان نعرف حدد جزاك الله خيــر ..

ابن لادن مثل الزرقاوي ومثل الجامعات الي
سوت عمليات ارهابية في دول الخليج ..

الرسول عليه الصلاة والسلام كان لـم
يروح غزوه او حـرب يوصي الصحابة
وافراد الجيش انهم لا يقتلون طفل ولا شيخ
ولا أمرأه ولا يهدمون بيت ولا يقطعون شجرة

بعد كل هذا تقــول شــيخ الشيـــخ والله انت يـاشيخ

__________________
كـــان ياما كــــان .. في قديـــم الزمـــان

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 30-08-2006, 06:21 PM
Q8710 Q8710 غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
المشاركات: 477

والله عقب كلام اخواني

سعود وكويتي وحي بقيق وبنت الكويت

مالي رد كفوا ووفوا

اي شيخ اي بطيخ

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 30-08-2006, 06:55 PM
حي^بقيق حي^بقيق غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 135

الاخوه في ادارة المنتدى
ارجوا نقل الموضوع الى منتدى الترفيه
فهو مكانه المناسب
سعود كلام كبير من كبير والكبر لله

كويتي هدي هدي كلامك حلوووووو جدا

فراشه شيخ لا بطيخ نعم تشكراااااااااااااات

__________________

عندما لا تستطيع ان تستطيع فهناك من يستطيع ولكن لا يريد ان يستطيع

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 30-08-2006, 06:55 PM
bo-sultan bo-sultan غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 740

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذا رايكم وانا احترمه...
لكنه بالنسبه لي شيخ وبطل ومجاهد.....
والله ينصره ولو كره المشركون...
وشكرا"

__________________

*لا إله الا الله*

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 02:25 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com