اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 25-07-2006, 08:16 AM
صـعــبــة المنــــال صـعــبــة المنــــال غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
الدولة: كويـــــ العــــــز ــــت
المشاركات: 3,575
Exclamation اليكم أقوى برنامج يخترق خصائص المشرف ....

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف تثبت موضوعك غصب عن المشرفين؟؟؟؟!!
تفكير يأخذ منك وقت استعداداً لطرح موضوع
تتبلور الفكرة وتصبح مستعد للمشاركة
بداخلك تتمنى أن يثبت لك المشرف موضوعك
فأنت تؤمن بأنه يستاهل
تنتظر أيام .... لا تثبيت
0
00
0
عندي الطريقة السحرية
والتي تستطيع أن تثبت موضوعك غصب عن المشرفين
اليكم أقوى برنامج يخترق خصائص المشرف
وبواسطته يستطيع كل عضو تثبيت موضوعه لأيام وأيام
0
00
0
بسم الله وبالصلاة على رسولنا المصطفى محمد صلى الله عليه وسلم
لنبـــــــــــــــــــــــدأ
1-أحسن اختيار الموضوع
2-فكر أكثر من مرة قبل البدئ بالكتابة
3-اختار فكرة جديدة لم يسبق طرحها
4-ان يكون الموضوع ذات أهميته وفائدة كبيرة
5-إحرص على انتقاء الأسلوب الأمثل في طرحه
6-انتهز فرصة المناسبات المختلفة
7-اطرح مواضيع لها صلة بتلك المناسبة
8-إحرص على طرح الموضوع في المنتدى المناسب
9-حدد نوع الموضوع والمنتدى التابع له
10-إحذر كتابة الموضوع في المنتدى الخطأ يفقده أهميته وزواره
ويكون سبب لتكرار كثير من المواضيع
فتجد نفس الموضوع في منتديين مختلفين
11- ليكن الموضوع من كتاباتك الشخصية قدر المستطاع
12-إذا وجدت أن هناك موضوع يستحق النقل
لا يضـــــر
ولكن ...!!!!!
*احرص على وضع لمساتك الخاصة
*من ترتيب وتوضيح الأفكار المطروحة
*مع إبداء رأيك الخاص بما نقلت
*وتكون مستعد للنقاش والحوار إذا استدعى الأمر
*وبتعليقك على الموضوع
*تظهر أهميته وتبرز أهم نقاطه وأهدافه
*ليس كل ما يقرأ يستحق النقل
*وليس كل ماتم نقله يستحق المتابعة
*لهذا لابد من الإهتمام بالمادة المنقولة
*وحذف ما قد يشيبها ويتنافى مع أخلاقنا الإسلامية
**نظم ورتب الأفكار واطرحها بأسلوب واضح
**احذر الإطالة واختصر بالكلام وابحث عن ماهو مفيد
**فخير الكلام ماقل ودل**
***استخدام الإبتسامات تضيف روح حلوة
***ولتلك الإبتسامات أثر قوي لدى بعض الأعضاء
***ولا تنسى نوع الخط وحجمه واختيار ألوان متناسقة مريحة للعين
**كل تلك العوامل تساعد العضو على القراءة براحة أكثر وتدفعه للمشاركة**
**عند رغبتك بطرح موضوع للنقاش والحوار**
1-احرص على اختيار الموضوع الذي تلم بجوانبه
2-وتكون مستعد لنقاشه وطرح رأيك بالأدلة والبراهين
لا تنسى
*أختلاف الرأي لا يفسد للود قضية
*احترام رأي الآخرين كما تحب أن يحترمون رأيك
*وليكن نقاشك بهدوء بعيد عن التوتر والتحيز
*كلمة الحق يحاسب عليها الإنسان
*فليكن نقاشك لأحقاق الحق
*أسلوبك بالنقاش وطرحك للمواضيع يعكس
دينك وتربيتك ومبادئك

******واخــير احبــتي******
يعرف الجميع أن كل عضو يشارك في المنتدى
تسجل عدد مشاركاته إلى جانب اسمه
وبقدر ما يرتفع عددها يعلو لقبه ويزداد لمعاناً
ولكنه لمعاناً زائفاً لا يمت للحقيقة بصلة
لأنه يقيم العضو بالكم وليس بالكيف
فمن يسعى للتميز وإثبات النفس وأخذ مركز مرموق
لابد أن يفهم ويعي
أن الأعضاء يعدون مشاركاتك بالكيف وليس بالكم

آسفة على الإطالة

(( منقول للتميز ))


__________________


رد مع اقتباس
  #2  
قديم 25-07-2006, 08:45 AM
الأجـودي الأجـودي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
المشاركات: 5,119

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي العزيزة صعبة المنال

يعطيش العافية على المعلومات الرائعه

ولا هنت ....

__________________





رد مع اقتباس
  #3  
قديم 25-07-2006, 09:02 AM
صـعــبــة المنــــال صـعــبــة المنــــال غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
الدولة: كويـــــ العــــــز ــــت
المشاركات: 3,575

الاجودي

الله يعافيك ...

وشاكرتلك مرورك اللي عطر موضوعي ...

__________________


رد مع اقتباس
  #4  
قديم 25-07-2006, 09:05 AM
الصورة الرمزية м8ąĐїṜ
м8ąĐїṜ м8ąĐїṜ غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
الدولة: إضحَـگ . . وّلآ گل الـوّجيـهَ إحترَمهإ !
المشاركات: 3,507

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الغـاليـه../ صعووبه << اسم الدلـع..

يعطيـك العافيه على المعلومات الرائعه

كـــما تعــودنا عليـــك ..

لــكِ تحيتــي وتقـديري

__________________
×
تنشـد عن الحـإل !

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 25-07-2006, 09:14 AM
صـعــبــة المنــــال صـعــبــة المنــــال غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
الدولة: كويـــــ العــــــز ــــت
المشاركات: 3,575

بركان

الله يعافيك .....

واشكرك على مرورك وتواجـــدك الرائع في موضوعي ....

__________________


رد مع اقتباس
  #6  
قديم 28-07-2006, 05:08 PM
صـعــبــة المنــــال صـعــبــة المنــــال غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
الدولة: كويـــــ العــــــز ــــت
المشاركات: 3,575

__________________


رد مع اقتباس
  #7  
قديم 28-07-2006, 05:24 PM
الباشا الباشا غير متواجد حالياً
 إدارة الشبكة
 
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 14,265

موضوع مميز اختي صعبة المنال والله يعطيك العافيه

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 28-07-2006, 05:36 PM
صـعــبــة المنــــال صـعــبــة المنــــال غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
الدولة: كويـــــ العــــــز ــــت
المشاركات: 3,575

الله يعافيك اخي الكريم الباشا .....

واشكر لك مرورك الكريم .....

__________________


رد مع اقتباس
  #9  
قديم 29-07-2006, 03:51 AM
فلاح بن ملبز فلاح بن ملبز غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
الدولة: برنده على النيل
المشاركات: 41,805

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي الكريمة / صعبة المنال

يعطيش العافية على المعلومات الرائعه

ولش جزيل الشكر

__________________



*
سبحانك اللهم وبحمدك آشهد آن لا إله إلا آنت آستغفرك وآتوب إليك ..


رد مع اقتباس
  #10  
قديم 29-07-2006, 08:53 AM
صـعــبــة المنــــال صـعــبــة المنــــال غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
الدولة: كويـــــ العــــــز ــــت
المشاركات: 3,575

فلاح .......

الله يعافيك ......

واشكر لك مرورك المميز .....

__________________


رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 02:25 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com