![]() |
![]() |
|||||||||||||
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|||||||||
|
#11
|
|||
|
|||
|
زين سوا القاضى بطردة الاسماعيلى ويام بريئة منكم واشكالكم وبعدين اول مرة اسمع عرجانى اسماعيلى اشك فيك يابدر |
|
#12
|
|||
|
|||
|
__________________ التعديل الأخير تم بواسطة الباشا ; 30-06-2006 الساعة 02:20 AM |
|
#13
|
|||
|
|||
|
فتى الجنوب التعديل الأخير تم بواسطة الباشا ; 30-06-2006 الساعة 02:31 AM |
|
#14
|
|||
|
|||
|
التعديل الأخير تم بواسطة الباشا ; 29-06-2006 الساعة 05:14 PM |
|
#15
|
|||
|
|||
|
الموضوع خرج عن مساره كالعاده بين المتحاورين |
|
#16
|
|||
|
|||
|
للأسف اظطررنا الى اغلاق الموضوع |
![]() |
|
|
|
تصميم :
طريق التطوير
|