اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 28-06-2006, 01:51 PM
حـزامـ الـعـجـمـي حـزامـ الـعـجـمـي غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
الدولة: سنرحــل ولا يـخلـد شـيء الا وجـه الـلـه
المشاركات: 449
%%فـتـح بــابـ القبــولـ فـي معهــد الطيرانـ %%

فتح باب القبول بمعهد طيران القوات البرية





الرياض - «الرياض»:
أعلنت قيادة القوات البرية عن فتح باب القبول والتسجيل بمعهد طيران القوات البرية لحملة الشهادة الثانوية العامة قسم طبيعة وما يعادلها وخريجي كلية التقنية تخصص «إلكترونيات وكهرباء» تقدير ممتاز أو جيد جداً، خريجي 1427ه.
وسوف يتم استقبال طلبات المتقدمين عن طريق قيادة معهد طيران القوات البرية بمنطقة القصيم، وسوف يكون استقبال الطلبات «يومي السبت والأحد 13 - 14/10/1427ه من نسبة 90٪ فأعلى»، ويومي الاثنين والثلاثاء «15- 16/10/1427ه من نسبة 80٪ فأعلى، و«يوم الاربعاء 17/10/1427ه» كلية التقنية «تخصص كهرباء والكترونيات».





وانا اتمنى لكم يا اخواني كل خير واتمنى من الله ان يوفقكم بكل خطوة


حزام

__________________
ممنوع وضع الايميل بالتوقيع

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 28-06-2006, 01:54 PM
حـزامـ الـعـجـمـي حـزامـ الـعـجـمـي غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
الدولة: سنرحــل ولا يـخلـد شـيء الا وجـه الـلـه
المشاركات: 449

^^^تابع ^^^





القوات البرية تفتح باب القبول لحملة الثانوية


الرياض ـ «الشرق الأوسط»: أعلنت قيادة القوات البرية عن فتح باب القبول والتسجيل في مركز ومدرسة سلاح الإشارة لحملة شهادة الثانوية العامة «القسم العلمي» أو ما يعادلها وسوف يتم استقبال طلبات المتقدمين عن طريق مركز ومدرسة سلاح الإشارة في الطائف «البوابة الشمالية» ويكون استقبال الطلبات اعتباراً من الرابع من سبتمبر المقبل على أن يستكمل الشروط المطلوبة ومنها ألا تكن قد مضت على المؤهل العلمي سنتان ماضيتان.

__________________
ممنوع وضع الايميل بالتوقيع

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 30-06-2006, 09:35 PM
الباشا الباشا غير متواجد حالياً
 إدارة الشبكة
 
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 14,265

لا هنت اخوي حزام والله يعطيك العافيه
والله يوفق الجميع

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 01-07-2006, 12:02 PM
الأجـودي الأجـودي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
المشاركات: 5,119


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي العزيز حزام ...

الله يعيطيك العافية وجزاك الله خيرا

ولا هنت ..

__________________





رد مع اقتباس
  #5  
قديم 01-07-2006, 02:41 PM
فزاع فزاع غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 8,747

مشكور
وجزاك الله خير

__________________

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:07 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com