![]() |
![]() |
|||||||||||||
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|||||||||
|
#1
|
|||
|
|||
|
عيب ياشركة الاتصالات والوطنيه...!!
السلام عليكم __________________ لاحــضـــرت اربــع ميـــه مـــارد مـثـلـي حــضــر ويــوم اغــيــب تــغـــيــب مــع غــيــبــتي شـمـس الـنــهــــار |
|
#2
|
|||
|
|||
|
__________________ عظم الله اجر الدنيا فيك يابومبارك ![]() بابا جابر في قلوبناا مايموت 15/1/2006...يوم الوداع |
|
#3
|
|||
|
|||
|
يعطيك العافيه شقـران عز الله انك صــادق __________________ |
|
#4
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم __________________ لاحــضـــرت اربــع ميـــه مـــارد مـثـلـي حــضــر ويــوم اغــيــب تــغـــيــب مــع غــيــبــتي شـمـس الـنــهــــار |
|
#5
|
|||
|
|||
|
شكرا على الموضوع __________________ |
|
#6
|
|||
|
|||
|
مشكور يا قلبي على الموضوع |
|
#7
|
||||
|
||||
|
|
|
#8
|
|||
|
|||
|
يسلموووووووووو شقران على الموضوع... __________________ |
|
#9
|
|||
|
|||
|
يعطيك العافيه أخوي والله كلنا أنعاني |
|
#10
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم __________________ لاحــضـــرت اربــع ميـــه مـــارد مـثـلـي حــضــر ويــوم اغــيــب تــغـــيــب مــع غــيــبــتي شـمـس الـنــهــــار |
![]() |
|
|
|
تصميم :
طريق التطوير
|