![]() |
![]() |
|||||||||||||
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|||||||||
|
#1
|
|||
|
|||
|
بسم الله الرحمن الرحيم __________________ |
|
#2
|
|||
|
|||
|
""درر رذاذ المطر"" |
|
#3
|
|||
|
|||
|
تسلم ايدش يااختي الفاضلة والكاتبة المبدعة والمحترمة .. رذاذ المطر ... __________________ |
|
#4
|
|||
|
|||
|
هل نستطيع أن نعترف باخطأنا ..؟؟ __________________ |
|
#5
|
|||
|
|||
|
هل ؟ الصدق .. العفوية .. الشفافية .. العواطف النارية .. الحارقة والمحرقة !! من أعظم __________________ |
|
#6
|
|||
|
|||
|
جزاش الله خير __________________ |
|
#7
|
||||
|
||||
|
مابين الخطأ والخطأ . . . و مابين الأعتراف والنجوم __________________ ![]() |
|
#8
|
|||
|
|||
|
|
|
#9
|
|||
|
|||
|
|
|
#10
|
|||
|
|||
|
السادة الكرام .. معاشر النبــــلاء .. __________________ |
![]() |
|
|
|
تصميم :
طريق التطوير
|