اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 20-05-2006, 02:54 PM
الأجـودي الأجـودي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
المشاركات: 5,119
][`~*¤!||!¤*~`][اروع ماقيل من الكلمات والجمل ][`~*¤!||!¤*~`][

اضع بين ايديكم اجمل ما قيل من الكلمات والجمل....

سوف تجد كل ما يلامس وجدانك يحرك ضميرك يداعب فيك روح العقل...

يستثير كل مافيك ولكن لي طلب صغير ارجو ممن يدخل الموضوع...

انا يختار الشي الذي يشعر انه قريب الى نفسة من ما...

ذكر من الحكم والكلمات التالية...


- من اسرع في الجواب اخطا في الصواب

- أفكارك لك لكن أقوالك لغيرك

- الدنيا كالماء المالح كلما ازددت شرباً منها ازددت عطشاً

- إذا كانت لك ذاكرة قوية..وذكريات مريرة..فأنت أشقى أهل الأرض

- لا تكن كقمة الجبل..ترى الناس صغارا ويراها الناس صغيرة

- لا يجب أن تقول كل ما تعرف..ولكن يجب أن تعرف كل ما تقول

- لا تبصق في البئر فقد تشرب منه يوما

- ليست الألقاب هي التي تكسب المجد بل الناس من يكسبون الألقاب مجدا

- عندما سقطت التفاحة الجميع قالوا سقطت التفاحة إلا واحد قال لماذا سقطت؟؟

- ليس من الصعب أن تضحي من أجل صديق..ولكن من الصعب أن تجد الصديق الذي يستحق التضحيه!!

- الحياة مليئة بالحجارة فلا تتعثر بها بل اجمعها وابن بها سلما تصعد بها نحو النجاح

- من جن بالحب فهو عاقل ومن جن بغيره فهو مجنون

- قد يبيع الإنسان شيئا قد شراه..ولكن لا يبيع قلبا قد هواه

- في لحظة تشعر أنك شخص بهذا العالم بينما يوجد شخص في العالم يشعر أنك العالم بأسره..

- إذا أحبك مليون فأنا معهم.. وإذا أحبك واحد فهو أنا ..وإذا لم يحبك أحد فاعلم أنني مت..

- إذا ركلك أحد من خلفك..فاعلم أنك في المقدمة

- من أحب الله رأى كل شئ جميلا

- حياتي التي أعيشها كالقهوة التي أشتريها على كثر ما هي مرة فيها حلاوة

- ما تحسر أهل الجنة على شئ..كما تحسروا على ساعة لم يذكر فيها إسم الله

- الصداقة كالمظلة كلما اشتد المطر كلما ازادت الحاجة لها

- ليتنا مثل الأسامي....لايغيرنا الزمان

- ومن تكن العلياء همه نفسه فكل الذي يلقاه فيها مجبب

- يكفي أن يحبك قلبا واحدا كي تعيش

- كل شئ إذا كثر رخص إلا الأدب فإنه إذا كثر غلا

- كل شئ يبدأ صغيرا ثم يكبر إلا المصيبة فإنها تبدأ كبيرة ثم تصغر

- للصمت أحيانا ضجيج يطحن عظام الصمت

- الضمير صوت هادئ.. يخبرك بأن أحدا ينظر إليك

- لا تشكوا للناس جرحا أنت صائبه...لا يألم الجرح إلا من به ألم

- عش ما شئت فإنك ميت ,وأحبب من شأت فإنك مفارقه, واعمل ما شئت فإنك مجازى به

- أغار من كلماتي حين أهديها إليك..فتعجبك كلماتي ولا أعجبك أنا

- إن من أعظم أنواع التحدي أن تضحك والدموع تذرف من عينيك

- أصدق الحزن..ابتسامة في عيون دامعة

- قطرة المطر تحفر في الصخر ,ليس بالعنف ولكن بالتكرار

- الزوجة الحقيقية هي التي تستطيع أن تزرع الجمال في قلب الرجل

- المرأة الفاضلة هي أغلى وأثمن من كنوز الدنيا

ا- حصد الشر من صدر غيرك بقلعة من صدرك

- جميل جدا أن تجعل من عدوك صديقا, والأجمل ألا يتسع قلبك للعداوة فتكره على تحويله إلى صداقة

- ليس العار في أن نسقط ولكن العار ألا نستطيع النهوض

- يفوح شذى الياسمين وإن قتلناه ألف مرة

- لا تتخيل كل الناس ملائكة....فتنهار أحلامك....ولا تجعل ثقتك بالناس عمياء.... لأنك ستبكي ذات يوم على سذاجتك

- الإنسان دون أمل كنبات دون ماء,,ودون ابتسامة كوردة دون رائحة,,إنه دون حب كغابة احترق شجرها,,الإنسان دون إيمان وحش في قطيع لا يرحم

- ما فائدة القلم إذا لم يفتح فكرا..أو يضمد جرحا..أو يرقا دمعة..أو يطهر قلبا..أو يكشف زيفا..أو يبني صرحا..يسعد الإنسان في ضلاله..

- إنه من المخجل التعثر مرتين بالحجر نفسه

- للذكاء حدود لكن لا حدود للغباء

- طعنة العدو تدمي الجسد..وطعنة الصديق تدمي القلب

- لم يخلق الدمع لامرئ عبثا .. الله أدرى بلوعة الحزن

- حتى ولو فشلت.. يكفيك شرف المحاولة

- من نظر في عيب نفسه اشتغل في عن عيب الآخرين

- خير الكلام ماقل ودل

- اذا أخطا عليك شخص فهو مخطي واذا اخطأ عليك شخص مرتين فأنت المخطي

- وخير الكلام لرسول الله صلى الله عليه وسلم ( من هم بشئ أدركه)

- لا تخف من صوت الرصاص فأن الطلقة التي سوف تقتلك لن تسمع صوتها

كلمات فعلا رائعة جدا

واتمنى ان تنال اعجابكم

تحياتي لكم جميعا

الأجــودي ...

__________________





رد مع اقتباس
  #2  
قديم 20-05-2006, 07:42 PM
*&داقــة اللثمــة&* *&داقــة اللثمــة&* غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 42
الصداقة كالمظلة كلما اشتد المطر كلما ازادت الحاجة لها

يعطيك العافية اخوي ع هالمشاركة الحلوة

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 20-05-2006, 11:46 PM
الصورة الرمزية المعالى
المعالى المعالى غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
الدولة: kuwait
المشاركات: 1,003






__________________

عز نفسك في زمانك ولا تقول الحظ خايب

وسق عمرك للمعالي واكسر النفس الحزينة


:::
::
:


سبحــان الله وبحمده ... سبحان الله العظيم

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 20-05-2006, 11:56 PM
الباشا الباشا غير متواجد حالياً
 إدارة الشبكة
 
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 14,265

الاخ الكريم

الاجودي

كلمات رائعه .. اختيار رائع

كل الشكر لك

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 21-05-2006, 12:05 AM
زمانك زمانك غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 7,958

مشكوووووور كلمات تعجز عن التعبير لاهنت



ابو محمد الشامري

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 21-05-2006, 08:50 AM
saprj saprj غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
الدولة: في مجلس ما فيه نفس ثقيله
المشاركات: 44,581

- لا يجب أن تقول كل ما تعرف..ولكن يجب أن تعرف كل ما تقول

يعطيك العافية أخوي الأجودي على هذه الكلمات الرائعة

و لكن اسمح لي أن أضيف حرف " من " إلى العنوان

فيصبح " من أروع ..... " ....فلا يمكن أن نضيق واسعا ...

__________________



لا خاب ظنك بالرفيق الموالي ... مالك مشاريه على باقي الناس


saprj = السهم

السهم = saprj

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 21-05-2006, 09:47 AM
الأجـودي الأجـودي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
المشاركات: 5,119

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *&داقــة اللثمــة&*
يعطيك العافية اخوي ع هالمشاركة الحلوة

الله يعافيش أختي داقة اللثمة

وشاكر لش على مرورش الكريم معنا

ولا هنتِ ...

__________________





رد مع اقتباس
  #8  
قديم 21-05-2006, 09:48 AM
الأجـودي الأجـودي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
المشاركات: 5,119

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ركــاز







الله يبارك في عمرش أختي ركاز

وشاكرلش على الاضافة ومرورش الكريم معنا

ولا هنتِ ...

__________________





رد مع اقتباس
  #9  
قديم 21-05-2006, 09:50 AM
الأجـودي الأجـودي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
المشاركات: 5,119

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الباشا
الاخ الكريم

الاجودي

كلمات رائعه .. اختيار رائع

كل الشكر لك

تسلم اخي العزيز الباشا على كلامك الرائع

وشاكر لك على مرورك الكريم معنا

ولا هنت ...

__________________





رد مع اقتباس
  #10  
قديم 21-05-2006, 09:51 AM
الأجـودي الأجـودي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
المشاركات: 5,119

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو محمد الشامري
مشكوووووور كلمات تعجز عن التعبير لاهنت



ابو محمد الشامري
اخي العزيز ابو محمد

يعطيك العافية وشاكر لك على مرورك الكريم معنا

ولا هنت ...

__________________





رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 02:03 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com