اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الادبيــــــة > :: مـنتدى الـشعر العــام ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-05-2006, 02:57 AM
فزاع فزاع غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 8,747
الياسمين للشاعر محمدجارالله السهلي


اي والله ضايق ومرهق ومخنوق وحزين=واما بموت من الوله والا بموت من القهر
واللي لعب في حسبة ايامي وخلاها سنين=اني على ذا الحال ياشعري لي اكثر من شهر
بعت المدينه لأجل عين وقالوا الخافي يبين=ودفنتك بجوفي وقالوا وش بقابك ماظهر
يامطول الغيبه ياطول الشوق مير الله يعين=العاشق اللي عاش ظامي بين عدك والنهر
عيدبي غيابك سنه والليله من العايدين=ولاعاد عيدك يا الجروح اللي بقلبي من دهر
ياصاحبي لو تعتذر عن غيبتك عذرك سمين=حبك بعد ماغبت عن عيني تمادى وازدهر
من يوم شفتك والنعاس بعينك النجلا سجين=ومن نفس ذاك اليوم وعيوني سجينه للسهر
علقتني بالضحكه اللي تسبق الغمازتين=وتركت لي شاعر كتب فيك القصايد واشتهر
سيلت دمعك واستباح الدمع ستر الياسمين=وعلمتني كيف الندى يجمل خدود الزهر
ليتك عقب ماغبت غيبت اشتياقي والحنين=او ليتني ماقد دفعت احلام عمري لك مهر
وياصاحبي لاعاد تنشدني عن الحزن الدفين=اقسى الطعون الطعنه اللي من حبيب وفالظهر

__________________

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 10-05-2006, 03:04 AM
ناصرالمحفوظي ناصرالمحفوظي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
الدولة: kuwait
المشاركات: 137

صح لسانك (رمــــــــــــــان)
ولاهنت على الاختيار الرائع

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 10-05-2006, 03:06 AM
فزاع فزاع غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 8,747

مرحبا بك يالمحفوظي يابن العم
ولاهنت ياكحيلان على مرورك
وحياك ..اخوك رمان

__________________

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 10-05-2006, 04:50 AM
سـعـود سـعـود غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
الدولة: فـي مـحـجـر عـيـونـه
المشاركات: 5,125

من يوم شفتك والنعاس بعينك النجلا سجيـن
................ومن نفس ذاك اليوم وعيوني سجينه للسهـر


صح لسااانك ولسان شاعرها

ولاهنت على الاختيار الحلو

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 10-05-2006, 05:28 AM
فزاع فزاع غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 8,747

مرحبا بأخونا الغالي
وينك مالك شوفه هالايام
ولنا حنا ماندقق
اشكرك ولاهنت على مرورك
ولطفك ياعزيزي .. مودتي وتقديري لك

__________________

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 10-05-2006, 05:38 AM
الصورة الرمزية s3odi
s3odi s3odi غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الدولة: على رجوى بشايرهآ
المشاركات: 2,790

رمــــان

صح لسان الشاعر محمد بن جارالله


واختيار موفق يالسنافي


ولاهنت على النقل

__________________



ليااجتمعت الثنتيـن حاجـة وشيمـة راس=وهـــذي تـنـزلـنـي وهــذيــك تـرفـعـنـي
رفعت النظر والله عطاني نظر واحساس=وهـي ميـزه فـي كــل الاحــوال تنفعـنـي
حيـاة التجـارب علمتنـي وانــا حـسـاس=وخلتني اعرف نظـرة العيـن وش تعنـي
وانا لو بدت لي حاجة عند بعـض النـاس=اريــد الـكـلام وعــزة النـفـس تمنـعـنـي

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 10-05-2006, 05:47 AM
فزاع فزاع غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 8,747

سعودي

حياك ياكحيلان

ولاهنت على مرورك

وشاكرين ومقدرين

__________________

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 10-05-2006, 06:06 AM
نجمه نجمه غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 427

ليتك عقب ماغبت غيبت اشتياقـي والحنيـن
او ليتني ماقد دفعت احلام عمري لـك مهـر
وياصاحبي لاعاد تنشدني عن الحزن الدفيـن
اقسى الطعون الطعنه اللي من حبيب وفالظهر

الله قصيده روعه سلمت يمناك اخوي رماااااااااااان

__________________

اتلمس للخوي عذر وسبب....لي لحقني من بعض ربعي قصور
واتحمل زلة كحيلان العرب......واتحاشا عضة الكلب العقور

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 10-05-2006, 04:05 PM
الصورة الرمزية kigf
kigf kigf غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
الدولة: Kuwait
المشاركات: 3,540

رمان
يعطيك العافية قصيدة جزلة واختيارك راقي دليل على ذوقك الراقي
تحياتي العطرة

__________________





يارب إن عظمت ذنوبي كثرة
فلقد علمت بأن عفوك أعظم
إن كان لا يرجوك إلا محسن
فبمن يلوذ ويستجير المجرم
مالي إليك وسيلة إلا الرجا
وجميل عفوك ثم أني مسلم

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 10-05-2006, 07:25 PM
مهرةٍ اصيلة مهرةٍ اصيلة غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2004
الدولة: في ذالكون الوسيـع
المشاركات: 3,313


عيدبي غيابك سنـه والليلـه مـن العايديـن=ولاعاد عيدك يا الجروح اللي بقلبي من دهر


,,


وياصاحبي لاعاد تنشدني عن الحزن الدفين=اقسى الطعون الطعنه اللي من حبيب وفالظهر


,,



صح لسـانك يا رمـان وصح لسـان شاعرها .. محمد جار الله السهلي

وتسلم يمناك على النقل ..


إختـك .. مهرةٍ اصيله

__________________

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 11:37 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com