اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـخاصـة > :: الـمنتدى السياســي ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 20-01-2006, 02:57 PM
فهد محمد الحويلة فهد محمد الحويلة غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
الدولة: kuwait
المشاركات: 161
الاسرة الحاكمة تفوض الشيخ صباح بقيادة دفة البلاد بحضور الشيخ على سالم العلى

اجتماع الأسرة الحاكمة الصباحي في دار سلوى تم بحضور الشيخ علي سالم العلي
الأسرة الحاكمة تفوض الشيخ صباح بقيادة دفة البلاد وإنهاء اجراءات الحسم
الشيخ صباح الأحمد: الشيخ سعد تاج على رؤوسنا لكنها ارادة الله وقضاؤه وقدره

الشيوخ: حفظا لتاريخ الشيخ سعد العبدالله ونظرا لظروفه الصحية نوصي وننأى بسموه عن أي احراج


عقدت الأسرة الحاكمة صباح اليوم الجمعة اجتماعا موسعا في دار سلوى بدأ الساعة التاسعة صباحا وامتد حتى العاشرة بحضور جميع الأطراف بمن فيهم الشيخ علي سالم العلي الصباح حيث تم في الاجتماع الاتفاق على أن سمو الشيخ صباح وبصفته رئيس الوزراء يجب أن يقود دفة البلاد وأن ينهي اجراءات الحسم فيها.
وشهد الاجتماع اشادات واطراء على سمو الشيخ سعد العبدالله واستذكار مناقبه وأدواره التاريخية في مختلف الحقب التي مرت بها البلاد طوال وجود سموه في مواقع المسؤولية.
وقد أوصت الأسرة الحاكمة ومن باب التقدير والاحترام للشيخ سعد النأي بسموه عن أي احراج أو اجراء من شأنه أن يمس بالتاريخ العظيم لسمو الشيخ سعد.
وبالنظر إلى الظروف الصحية لسمو الشيخ سعد العبدالله فقد فوضت الأسرة الحاكمة سمو الشيخ صباح بانهاء كافة الاجراءات اللازمة في مجلس الوزراء وذلك لرفع توصية إلى مجلس الأمة بالأمر واتمام المبايعة.
وأكد سمو الشيخ صباح الأحمد للمجتمعين في دار سلوى أن سمو الشيخ سعد كان ومازال وسيبقى تاجا على رؤوسنا وشجرة نستظل بظلها الوارف، لكنها حكمة الله سبحانه وتعالى وقضاؤه وقدره فالحال لا تدوم لأحد وقدر الله وما شاء فعل.. وما الخطوات القادمة إلا من أجل بلادنا ومن أجل الشيخ سعد.

تاريخ النشر: الجمعة 20/1/2006



آخــر الأخبار - الخبر منقول عن جريدة الوطن الكويتية فى موقعها على الانترنت اليوم


عدد كبير من اسرة ال الصباح يجددون الثقة بسمو الشيخ صباح التي اولها اياه سمو امير البلاد الراحل رمضان الماضي

الأسرة الحاكمة تفوض الشيخ صباح بقيادة دفة البلاد وإنهاء اجراءات الحسم

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 20-01-2006, 03:03 PM
مـحمـد مـحمـد غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
المشاركات: 17,249

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لاشك ان صباح الاحمد الافضل حنكه وحكمه ، والشيخ سعد له وضعه الصحي المحرج ، نتمنى الخير للكويت وشعبها ، وكل الشكر لك على هذا الموضوع .

__________________
ليسـت هنـاك وسـادة أنعـم من ضميـر المستريـح

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 20-01-2006, 04:07 PM
قرقاص قرقاص غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2005
الدولة: الرياض
المشاركات: 1,615

أضم صوتي لصوت الأخ محمد فهاد

الله يمن على الكويت بالأمن والاستقرار والخير

تقبل تحيتي أخي فهد الحويله


قرقاص

__________________


قاطعوهم ... تهزموهم

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 20-01-2006, 06:18 PM
راعي العشواء راعي العشواء غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 37

الاخ ابو محمد

سمعت ن فيه معارضة من الشيوخ علي تولي الشيخ صباح اميرا للبلاد
والمعارضة تحت قيادةالشيخ سالم العلي
(خبر شبة اكيد)
لاهنت ابو محمد بس الدستور ماذا يقول ؟؟

مجرد راي

__________________

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 21-01-2006, 12:07 AM
معرب الجدين. معرب الجدين. غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
الدولة: شوف تأثيرك
المشاركات: 436

أخر الاخبار ...؟

سالم العلى يعترض ويقول الشيخ سعد راح يقسم اليمين الدستوربة ؟


اللهم احفظ البلاد والعباد وولاة الامر منا ....... وعسى تنحل الامور ؟


تحياتى

__________________
?????????????????

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:32 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com