اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الادبيــــــة > :: منتدى النـثـر والمحاولات ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 23-08-2012, 12:32 AM
الإبراهيمي الإبراهيمي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الدولة: KSA - SAIHAT
المشاركات: 141
دعوا العيد يجري

دعوا العيد يجري





ويقبلُ عيدٌ يُعيدُ الودادْ
فعودوا لنا لا تُعيدوا العنادْ



دعوا العيد يجري ولا توفقوهْ
دعوهُ يُحرّكُ مافي الفؤادْ



دعوهُ يحرّكُ سرَّ الهناءْ
كما حرّك الغيث جدْبَ الوهادْ



أعيدوا لنا زهرَ أيّامنا
أهيلوا على اللاهثين البُرادْ



بأرديةِ البيض في زِبرجٍ
ترَدّوا بها لا يطيبُ السوادْ



دعوني أرى مرّة سحركم
وميلوا لنا لا يصحُّ الحيادْ



أفي العيد يقسو الحبيب الرهيفْ
ويُحرقُ قلباً بنار البِعادْ



فلولاك ياعيدُ كعبٌ أبى
يُنمّقُ شعر الهوى في سعادْ



ولولاك ياعيدُ قلبي انطفا
وما كنتُ أكتبُ إلاّ رمادْ



فتذكارهم كان أقلامنا
خيالي المعذّب كان المداد



ألا تربعون بقلبٍ لكم
تمَدَّدَ يصبو لنيل المرادْ



وكان ككونٍ لأجيادكم
فكرُّوا وفرُّوا به يا جيادْ



وقولوا له ياحبيب القلوبْ
بعيدك بوركتَ هاكَ القيادْ




حسين إبراهيم الشافعي = الإبراهيمي
سيهات
السعودية

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 23-08-2012, 07:29 AM
العــــديم العــــديم غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 15,361

روعه

صح لسانك
ابدعت

__________________


رد مع اقتباس
  #3  
قديم 23-08-2012, 02:11 PM
الصورة الرمزية ●• Ŝђǿǿq •●
●• Ŝђǿǿq •● ●• Ŝђǿǿq •● غير متواجد حالياً
 مراقب عام
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
الدولة: علِى ع‘ـرش¬» {.. اڷغرۉر ..}
المشاركات: 20,663

كلمآت كـً بهجة العيًد من روعتهآ
ألف شٌكر لكـً ..~

__________________




لآزلت أبحث عَن رُقيه .. أعتاذ بها مَن حنين الذكريآت ..~

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 24-08-2012, 04:06 AM
ياعين أبوي ياعين أبوي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2012
الدولة: الكويت
المشاركات: 2,339

كل كلمات الشكر لا تفي بحق روعتك
أنت مكسب لهذا المنتدى
يسلم بوحك

__________________

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 25-08-2012, 03:18 AM
الإبراهيمي الإبراهيمي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الدولة: KSA - SAIHAT
المشاركات: 141

العــــديم




نثارك الوردي يوجب علي بأن أكتب الأرقى حتى أنال منك الأكثر


عيدك مبارك وأيامك سعيدة إن شاء الله

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 26-08-2012, 02:27 AM
الإبراهيمي الإبراهيمي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الدولة: KSA - SAIHAT
المشاركات: 141

أهدى لنا الشاعر الإماراتي هدية عيد جميلة تمثلت بشعر جميل وهو يعقب علينا:






وبورِكتَ من شاعرٍ قد أعادْ
إلى الشعرِ روحَ الهدى والرشادْ






جعلتَ من العيدِ ثوباً لهُ
وجردتهُ من ثياب الحدادْ




يناجي سُعاداً فترنوا لهُ
كما الغُصنِ من شُرفاتِ الوِدادْ




فدعهُ سيجري كما النهرِ في
بساتينِ حرفُكَ شوقُ المدادْ




فإن عاد عيدُوماعُدت لم
يعودَ وان عدتَ فالعيدُ عادْ

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 26-08-2012, 02:54 AM
الاصيله الاصيله غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 10,688

__________________

*
الأصـيــلـه
*

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 28-08-2012, 03:28 PM
الإبراهيمي الإبراهيمي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الدولة: KSA - SAIHAT
المشاركات: 141

●• Ŝђǿǿq •●




تحياتي وشكري العميق أبعثه لروحك الطيبة

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 01-09-2012, 01:07 AM
الإبراهيمي الإبراهيمي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الدولة: KSA - SAIHAT
المشاركات: 141

ياعين أبوي



لك شكري وفائق تحياتي


أعتز كثيرا بعبارتك الجميلة

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 04-09-2012, 10:46 PM
الإبراهيمي الإبراهيمي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الدولة: KSA - SAIHAT
المشاركات: 141

الاصيله



لك شكري العميق وتحياتي القلبية

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 11:11 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com