اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-07-2012, 02:34 PM
(جساس) (جساس) غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 2,530
تخيل حياتك بستان

تخيل حياتك بستان




غني بالاشجار اليــانعة





التي لا يُخفي هامــاتها إلا ميــلاد الثمآر














وماذا لو كانت تلك الثمار ~


ما هي الا



قلوبــاً حمرآء



ملؤها الحب و الدفء والحنان



ثسقى بماء الورد


تتنفس المسك والعنبر












قلوبــاً تتمايل مع النسمات الدافئة







مفعمة بالنفحات الزكيه من صخب السكون




في مشهد يسرالناظرين ..




و يبعث البهجه إلى النفس




كما يدعو للحب و متعة النظر بتأمل




إيمان و يقيناً




بان الحب بنبع من دواخلنــا..!!




كلما ازداد احمرار تلك الثمار




زاد نضج الحب



بداخلها ...!!




و كلما تشبعت بالحب والنقاء



زاد جمالها و بهائها و إزداد إعجابنا بها بها












فــ /تبــدأ الرغبة الملحه في اقتطافها و اقتنائها



ومن ثم تذوقها !!


حيث يتسابق رواد ذلك البستان



إلى قطف ما نضج من ثماره!!



يتهافت عليها الناظرون لجمالها و التمعن في سحر مكنوناتها



فـ /الاكتفاء بمتعة النظررغبةً في تعلم فنون الحب فقط بمتابعتها~









فلما لا نسقى بساتين حياتنا بماء الورد



إلى ان تخضرّ و ترتوي وتنضج



فتنبت قلوباً


مشبعة بالحب والحنان و الدفء



يملئ الكون~











لما لا نروي



دواخلنا بايدينــا ..!



فالحب منبعه القلب


و / حبا لذات هو اساسه




ترى هل لو كانت قلوبنا بساتين تنبت قلوباً حمراءلنا



أن نشعر بالتعاسة يوماً ..


او بالحزن و الشقاء ولو لـ / لحظات ...؟؟









كلما كان الانسان مشبعاً بالحب الذاتي



صافي النيه ، نظيف القلب


كان أقرب للسعاده~
و بالتالي مصدراً لإسعاد من حولهـ ..
حتى بمجرد النظر إليه ..!!
والاكتفاء باستنشاق أريـجه







.





"همسه"










إن السعادة يجب أن تنبع من الداخل إلى الخارج



وأبداً



ليس العكس

__________________
ابو وليد





مديت لي فنجال حب وتقهويـــــــــت


بإسمك نطق قلبي ويمك دعانــــــــــي

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 03-07-2012, 03:54 PM
الصورة الرمزية الـعـابـر
الـعـابـر الـعـابـر غير متواجد حالياً
 إدارة الشبكة
 
تاريخ التسجيل: May 2006
الدولة: محافظة الأحمدي
المشاركات: 57,769

لاهنت جساس على الموضوع الراقي

__________________

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 03-07-2012, 03:59 PM
صوت الجنوب صوت الجنوب غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
الدولة: كل أرض تشرق عليها شمس الأمل
المشاركات: 2,998

إن السعادة يجب أن تنبع من الداخل إلى الخارج

أنا أعتبرها قاعدة ذهبية ....أحاول أطبقها بإذن الله ...


أبدعت في نقل الموضوع الرايق .........كـــــــــــــل الشكر أخ جساس ...

__________________

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 03-07-2012, 06:18 PM
مقبل العرجاني مقبل العرجاني غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الدولة: في قاع ربي
المشاركات: 1,755

لاهنت ياجساس على الموضوع

__________________

لا إله إلا أنت

سبحانك إن كنا من الظالمين

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 04-07-2012, 09:26 AM
$العجمي$ $العجمي$ غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 463

لاهنت ياجساس

لكن حلاة الدنيا بزينها وشينها

__________________

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 11:11 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com