بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحيات طيبه وبعد ..
انا لم آصدق ماردده الناس عن انتقاد الوشيحي لـ نآئب الحر صيفي مبآرك الصيفي و عن آلنآئب الفآضل خالد الطاحوس ,
حينآ ريت المقطع في اليوتيوب و انتقاد الوشيحي انصدمت بشده ولم استوعب ما يقول قبل ان يصبحو اعضاء مجلس امه فهم ابناء قبيلتك , وتقول يريدون ان يفردون عضلاتهم هم اشخاص لهم تاريخهم قبل دخولهم الي قاعة عبدالله السالم , لكن ابشرك بعد كلامك وتلفضك على الفطاحله .. اثبتنا انك آمعه .. وان قلطك احد ابناء القبيله في مجلسه فـ هذا شخص اعتبره آمعه مثلك واذا انت مسوي نفسك مهم في دوله وكل يوم طالع وطالب كتله وطالب وزير
وتحسسني انك محسوب على دوله ,, فأنآ اطالب آبناء عمومتي الفطآحله آن يطردوك من مجالسهم حتى ولو كنت بتكون مقهوجي يالكاتبجي 
وهذا رايي شخصي وآنشآء الله لا آحد من آبناء القبيله يخالفني الرايي
الا بقولي وحده وطنيه ولازم ياخذ رايي الاغلبيه او او الى آخر
انا موضوعي كلها على الحونشي
آتمنى ان يبقى موضوعي ولا يحذف
ولكم كل تقدير وأحترآم